ما هو موقع نظام نور 1437 الجديد لتسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي
نظام نور

انتشرت الكثير من الأخبار عن تغيرات في نظام نور، وقد قامت بتداول ما يسمى موقع نور الجديد لتسجيل الطلاب، وهذا ما أثار حيرة الكثير من أولياء أمور طلاب الصف الأول الابتدائي حيث تسائلوا عن حقيقة موقع نور الجديد، ما هو الموقع الذين يقوموا فيه بتسجيل الطلاب، وهذا ما دفع الكثير من المغردين بتداول فيديو يتم فيه شرح طريقة تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي عن طريق موقع نور 1437.

قام اليوم عدد كبير من أولياء الأمور بالبحث عما يسمى موقع نظام نور الجديد 1437 لتسجيل أبنائهم في الصف الأول الابتدائي، حيث قد انتشرت الكثير من المواقع التي تشير الى هذا الأسم، ولذلك كشفت وزارة التعليم السعودية عن حقيقة ما يسمى بموقع نور الجديد 1437.

أشارت الوزارة الى أنه لا يوجد ما يسمى موقع نظام نور الجديد 1437، وقالت أن هناك رابط واحد فقط للموقع نور الرسمي لتسجيل الطلاب، وحذرت من إدخال البيانات في أي موقع أخر غير الرسمي، والمعروف لدى الكثير من أولياء الأمور في المملكة.

والجدير بالذكر أن موقع نور سيسمح اليوم فقط بالتسجيل للطلاب الذين هم من أمهات سعودية وأباء غير سعوديين، وسيكون ذلك لمن وصل عمرهم الى ستة سنوات، وقد استثنت الوزارة ذلك الطلاب الذين هم أقل من ستة سنوات ب90 يوم كحد أدنى.

وقد حددت وزارة التعليم في وقت سابق كل مراحل تسجيل طلاب في الصف الأول الابتدائي من خلال نظام نور 1437، وأشارت الى أنه يجب على 6 ربيع الأخر 1437، وتنتهي يوم 12 ذو الحجة 1437، ويمكن لولي الأمر خلال هذه الفترة الدخول على موقع نظان نور 1437 للطلاب السعوديين وغير السعوديين.

مراحل تسجيل الطلاب في موقع نور 1437
مراحل تسجيل الطلاب في موقع نور 1437

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.