السبب الحقيقي وراء ايقاف قينان الغامدي الكاتب الصحفي
ايقاف قينان الغامدي عن الكتابة

أكد اليوم عدد كبير من مغردي تويتر أن سبب وراء ايقاف قينان الغامدي من الظهور في وسائل الإعلام هو انتقاده الشديد للهيئة حيث قد قال في رسالة سابقة له أن معظم تفكير أعضاء الهيئة هو فكر داعشي، وقد أكد الكثير من المقربين أن هذا الايقاف ليس هو الأول ولكنه يعتبر هو الثامن له حتى الآن.

تحدث اليوم نشطاء تويتر عن خبر ايقاف قينان الغامدي، حيث تداولوا أخبار من صحف سعودية تؤكد أنه قد صدر أوامر بمنعه من الكتابة، ومنعه أيضا من الظهور في الإعلام، وقد أثار هذا الخبر الجدل بين المغردين، وذلك في الوقت الذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بين الصحف السعودية الشهيرة.

وقد كشف بعض المغردين عن سبب ايقاف قينان الغامدي عن الكتابة أو الظهور في الإعلام، وقالوا أن السبب هو أن الكتابات الأخيرة له أصبح تمس العديد من الموضوعات التي تعتبر خطوط حمراء وذلك على حد وصف المغردين، وأن أيضا ينتقد هيئة الأمر بالمعروف كثيرا.

وقد أشار أخرين الى أخر ما كتبته قينان الغامدي على تويتر وهي رسالة يكشف فيها عن المقال الأخير له بعنوان بمثل ( متعب والقصبي ) يفخر الوطن : وطننا العظيم يستحق التضحية، وقد أشار قينان الغامدي الى أن هذا المقال لم يتم نشره، ولكنه لم يشير الى أي أوامر بمنعه من النشر أو الظهور في الإعلام.

والجدير بالذكر هنا هو ما حدث للإعلامي علي العلياني حيث قد تم القبض عليه ثم أطلاق سراحه، وقد كان هذا الأمر أخر ما إنتقده قينان الغاندي بشدة قبل الحديث عن ايقافه اليوم، حيث قد انتقد الهجوم غير المبرر على بعض الإعلاميين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.