مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم الاحد .. موعد وتوقيت مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم الاحد 14-2-2016 والقنوات…
ارسنال وليستر سيتي
يلعب اليوم فريق آرسنال وفريق ليستر سيتي مباراة اياب الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز على أرض استاد وملعب الامارات.
وستنطلق المباراة بين آرسال وليستر سيتي عند الساعة 14:00 بتوقيت مصر وفلسطين والاردن وعند الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، أما حكم المباراة فسيكون الحكم ” مارتن أتكينسون “.
وسيتم نقل المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة ” بي ان سبورت 2 أتش دي ” وقناة ” بي ان سبورت 11 أتش دي “، فيما سيكون معلق المباراة المعلق ” حفيظ دراجي “.
ويدخل فريق ليستر سيتي مباراة اليوم أمام فريق آرسنال وهو متصدر الدوري الانجليزي في المركز الاول من الترتيب العام للدوري برصيد 53 نقطة أحرزها بعد خوض 25 مباراة فاز بـ15 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.
ويسعى فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الى تعزيز الصدارة من خلال مباراة اليوم حيث سيحاول الظفر بالفوز الثمين الذي من شأنه أن يوسع الفارق بينه وبين الفرق الاخرى المتنافسة على الصدارة مثل مانشستر سيتي وتوتنهام وآرسنال، كما أن ليستر سيتي قد موسم مثالي هذا العام جعل منه الفريق القوي الذي باتت باقي الفرق تحسب له الحسابات الأمر الذي أدى الى تصدره الدوري الانجليزي.
وعلى الجانب الاخر يدخل فريق آرسنال الانجليزي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، حيث يسعى الفريق الانجليزي الى تحقيق الفوز الثمين اليوم أمام متصدر الدوري ليستر سيتي من أجل تعزيز تواجده في الصداره وتقليص الفارق بينه وبين المتصدر وأيضا تخطي فريق توتنهام الذي يحتل المركز الثاني من الترتيب العام للدوري الانجليزي.
ويعول فريق ارسنال على عاملي الجمهور والارض في تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي ستقام على أرض ملعب الامارات، بالاضافة الى ذلك فان فريق آرسنال تنتظره مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا أمام متصدر الدوري الاسباني فريق برشلونه، الامر الذي من شأنه أن يؤثر على أداء وأذهان اللاعبين إلا أن تعليمات المدير الفني لآرسنال تقتضي بأن يركز لاعبيه على مباراة اليوم أمام ليستر سيتي.
فيما ويعتمد فريق ليستر سيتي على لاعبيه الذين قدموا أداء مثالي خلال الموسم الحالي، وذلك من أجل القدرة على الفوز في مباراة اليوم امام فريق ارسنال الذي يلعب المباراة على أرض الامارات، الامر الذي من الممكن ان يصعب المباراة عليه اذ أن فريق آرسنال يتميز بقوة لاعبيه على أرض ملعبهم.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الانجليزي الممتاز ” الاسبوع الـ26 “.
ملعب المباراة : استاد ” الامارات “.
حكم المباراة : الحكم ” مارتن أتكينسون “.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بين ان سبورت ” بي ان سبورت 2 أتش دي ” وقناة ” بي ان سبورت 11 أتش دي “.
معلق المباراة : المعلق ” حفيظ دراجي “.
موعد المباراة : 14:00 بتوقيت مصر وفلسطين و15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
07
ستكون مباراة اليوم بين فريق آرسنال وليستر سيتي مباراة رائعة ومن العيار الثقيل، حيث يسعى كلا الفريقين الى تحقيق الفوز فمن جانب فريق آرسنال يسعى الى تحقيق الفوز من أجل تعزيز تواجده في الدوري الانجليزي والظفر بالمركز الثاني من فريق توتنهام في حال تعثر الاخير، أما فريق ليستر سيتي يسعى من خلال مباراة اليوم أن يعزز صدارته للدوري الانجليزي وتوسيع الفارق بينه وبين الفرق الاخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.