موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الاحد 14-2-2016 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الانجليزي الممتاز
مانشستر سيتي وتوتنهام
تقام اليوم الاحد 14-2-2016 مباراة بين فريق مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير على أرض استاد ” الاتحاد ” ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.
 
وتنطلق المباراة اليوم الاحد عند الساعة 06:15 بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة 05:15 بتوقيت المغرب والجزائر وعند الساعة 07:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق وعند الساعة 08:15 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
 
فيما سيتم نقل المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية وخاصة قناة بي ان سبورت 2 ، فيما سيكون معلق المباراة المعلق المصري الشهير ” علي محمد علي “.
 
ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة وهو محتل للمركز الرابع في الترتيب العام للدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة، حيث سيحاول خلال مباراة اليوم المقامة على ملعب الاتحاد الظفر بالفوز الثمين وتحقيق الثلاث نقاط الكاملة من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.
 
فيما يدخل فريق توتنهام المباراة وهو محتل للمركز الثاني من الترتيب العام للدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة بقارق 5 نقاط عن متصدر الدوري فريق ليستر سيتي، وبكل ما أوتي من قوة سيحاول فريق توتنهام اليوم الفوز في المباراة أمام فريق مانشستر سيتي من أجل تعزيز تواجده في الدوري ومحاولة تقليص الفارق بينه وبين المتصدر ليستر سيتي.
 
كما وسيكون لفريق مانشستر سيتي كلمة خلال مباراة اليوم اذ أنه يعول على عامل الجمهور والارض من أجل تحقيق هذا الفوز الثمين الذي من الممكن أن يضعه في المركز الثاني في حال تمكن من خصد الثلاث نقاط أمام فريق توتنهام الانجليزي.
 
وبما أن فريق ليستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة في المركز الاول، فان مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وفريق توتنهام ستحدد من هو الفريق الذي سينافس ليستر سيتي على المركز الاول وتصدر الدوري الانجليزي لأن فارق النقاط ليس بالكبير.
 

بطاقة المباراة :

 
المناسبة : الدوري الانجليزي الممتاز ” الأسبوع الـ26 “.
 
طرفا المباراة : مانشستر سيتي وتوتنهام.
 
ملعب المباراة : استاد ” الاتحاد “.
 
حكم المباراة : مارك كلاتينبيرغ.
 
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت.
 
معلق المباراة : المعلق المصري ” علي محمد علي “.
 
موعد المباراة : 05:15 بتوقيت المغرب والجزائر و06:15 بتوقيت مصر وفلسطين و07:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق والكويت و08:15 بتوقيت الامارات.
044
 
وسيشهد عشاق الدوري الانجليزي اليوم مباراة من العيار الثقيل حيث يتنافس كل من الفريقين على الحصول على المركز الثاني وتعزيز التواجد في الدوري الانجليزي، ففريق توتنهام يسعى الى تقليص الفارق بينه وبين المتصدر ليستر سيتي، بالاضافة الى أن فريق مانشستر سيتي يسعى الى تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل المحاربة على المركز الاول.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.