آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 14 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بعلاج الغير قادرين من أبناء جنوب سيناء على نفقة الدولة، زيارة المهندس إبراهيم محلب محافظة الفيوم، لقاء رئيس الجمهورية بمديري بنك التنمية الأفريقي.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من رؤساء تحرير الصحف، تفقد رئيس مجلس الوزراء مطار القاهرة الدولي، بدء تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة اليوم، انتهاء تنفيذ 8 صوامع لتخزين الغلال والقمح بالمحافظات، افتتاح مبنى مديرية أمن القاهرة اليوم.

تكريم الطالب الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم العالمية، عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 14 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 14 فبراير 2016

علاج الغير قادرين من أبناء جنوب سيناء على نفقة الدولة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة عن إصدار وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين قرارا يتضمن علاج الغير قادرين من أبناء محافظة جنوب سيناء على نفقة الدولة.

زيارة المهندس إبراهيم محلب محافظة الفيوم

توجه مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب إلى محافظة الفيوم؛ لبحث مشكلات الثروة السمكية ببحيرة قارون، وذلك في حضور رئيس الهيئة القومية للثروة السمكية.

لقاء رئيس الجمهورية بمديري بنك التنمية الأفريقي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعدد من مديري بنك التنمية الأفريقي، كما سيلتقي أيضا رئيس الجمهورية اليوم بمسئول الأمن القومي السابق للولايات المتحدة الأميكية مدلين أولبرايت.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من رؤساء تحرير الصحف 

يلتقي اليوم الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من رؤساء تحرير الصحف الخاصة والمستقلة، على أن تستمر تلك اللقاءات لعدة أيام.

تفقد رئيس مجلس الوزراء مطار القاهرة الدولي

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مطار القاهرة الدولي في حضور وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال؛ وذلك للاطمئنان على سير الأعمال بمبنى المطار.

بدء تسجيل استمارة امتحانات الثانوية العامة اليوم

يبدأ اليوم الأحد طلاب شهادة الثانوية العامة في تسجيل الاستمارة الخاصة بالامتحانات الورقية على مستوى جميع مدارس الجمهورية، ويأتي هذا في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة.

انتهاء تنفيذ 8 صوامع لتخزين الغلال والقمح بالمحافظات

صرح رئيس شركة المقاولون العرب المهندس محسن صلاح عن انتهاء الشركة من أعمال تنفيذ 8 صوامع خاصة بتخزين الغلال والقمح بالمحافظات، كما سيتم الانتهاء من 5 صوامع أخرى خلال الفترة القادمة.

افتتاح مبنى مديرية أمن القاهرة اليوم

يفتتح اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار مبنى مديرية أمن محافظة القاهرة الكائن في منطقة باب الخلق، وذلك عقب انتهاء شركة المقاولون العرب من الأعمال الخاصة بترميم المبنى.

تكريم الطالب الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم العالمية

تكرم مشيخة الأزهر الشريف اليوم طالب محافظة سوهاج عبد الرحيم راضي الحاصل على المركز الأول في مسابقة حفظ القرآن الكريم العالمية.

عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور سبعة عشر ألف سفينة بإجمالي حمولة تسعمائة وثماني وتسعين مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال العام الماضي.

مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك مع وادي دجلة في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.75 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311321.32 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.33.

طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس دافئ نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة، والصغرى 13 درجة.