سعر الدولار اليوم الاربعاء 17/2/2016 بالسوق السوداء المصرية

سعر الدولار اليوم الاربعاء 17/2/2016 بالسوق السوداء المصرية

يمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم الاربعاء 17/2/2016 من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم، نقدم لكم النشرة الإقتصادية حول سعر الدولار اليوم الاثنين 15/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية حيث يواصل الدولار عدم الإستقرار في عمليات التداول اليومية، فبدأ بالإنخفاض اليوم بنسبة 5 قروش بعد الإرتفاع في سعر الصرف أمس.

سعر الدولار الآن

تحديث: ارتفع سعر الدولار بالسوق السوداء الآن حيث وصل عن سعر صرف 8:85 شراء 9 بيع، وسط إقبال شديد من المواطنين على تداول العملة بالسوق، وطالب بعض الخبراء بضرورة اصدار البنك المركزي قرار لرفع سقف الإيداع النقدي الذي سيكون له الدولار بخفض الدولار بالسوق السوداء، يذكر أن في مساء اليوم أعلن البنك المركزي رفع سقف الإيداع للمستثمرين إلى مليون دولار شهرياً.

سعر الدولار صباحاً

ووصل الدولار سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم عند سعر صرف 8.73 شراء مقابل 8.78 بيع، بينما يستقر في البنوك عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع، وما زال المستثمرين في تخبط بسبب عدم اتزان قرارات البنك المركزي.

سعر الدولار اليوم الاحد 14/2/2016

ارتفع سعر الدولار اليوم الاحد 14/2/2016 بالسوق السوداء والمصارف الغير رسمية بشكل غير متوقع في مختلف المحافظات وذلك لعدم وجود ضوابط مالية وجشع التجار، حيث جاء هذا الإرتفاع المفاجئ بشكل صادم لخبراء الإقتصاد المصري ليقترب الدولار من خط الـ 9 جنيهات، ويشير بعض المختصين في المجال الإقتصادي أن ارتفاع الدولار قد يتواصل خلال الأسبوع الحالي ليتخطى العشرة جنيهات.

وأكد رئيس الشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية حمدى النجار أن الدولار بالسوق السوداء ارتفع كذلك بسبب عدم مقدرة البنوك المصرية على ضخ كميات جديدة من الدولار والعملات المختلفة للعملاء، مما دفعهم للبحث عن تلبية الإحتياج من الدولار مقابل الجنيه المصري من السوق السوداء وبالتالي ارتفعت الأسعار.

الدولار في مصر، وارتفع الدولار بفارق 10 قروش عن سعر التداول في يوم أمس السبت نتيجة الإقبال وإجازة البنوك المصرية، وكذلك بسبب نية الحكومة المصرية رفع سعر الدولار في البنوك ليصبح متقارب من سعر السوق السوداء وذلك خلال إعداد الموازنة العامة للدولة، حيث وصل سعر صرف الدولار بالسوق السوداء عن سعر صرف 8.78 شراء مقابل 8.83 بيع، بينما يواصل الإستقرار بالبنوك عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.