أخبار الزمالك اليوم الأحد 14/2/2016
فريق الزمالك
يستعد نادي الزمالك اليوم 14 فبراير لمواجهة نادي وادي دجلة في الجولة الثمانية عشر من بطولة الدوري المصري، كما أعلن محمد صلاح المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك عن تشكيلة مباراة الزمالك اليوم وجاءت ضمن هذه القائمة استبعاد محمد إبراهيم وطارق حامد ومحمد خليفة ومحمد عادل جمعة وإيمانويل مايوكا وعمر صلاح وباهر المحمدي ومحمد أبو جبل ومحمود خالد بالإضافة إلى محمود براني .
كما ضمت قائمة التشكيل لمباراة اليوم كل من : حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم بالإضافة إلى أحمد الشناوي . الوسط: معروف يوسف، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم، أحمد حمودي، أيمن حفني، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق، محمود عبد الرازق بالإضافة إلى رمزي خالد . الدفاع: على جبر، عمر جابر، حازم إمام، حمادة طلبة، محمد كوفي بالإضافة إلى أحمد داوود، أما عن الهجوم فهو يضم كل من: باسم مرسي، أحمد سالم، بالإضافة إلى أحمد حسن مكي .
وأعلن رئيس النادي مرتضى منصور عن أصدار قرار من أدارة النادي المصري بمنع المدير الفني السابق الذي تم أقالته بعد الخسارة في مباراة القمة وهو لاعب فريق الزمالك أحمد حسام ميدو بالدخول إلى أروقة النادي وعودة مساعده حازم أمام للإدارة الفنية بالفريق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.