حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2/1/2014 joe tube

حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2/1/2014 joe tube
جو تيوب
مريم يوسف

زوارنا الكرام احباء موقع مصر فايف جاء موعدكم الاسبوع للبرنامج المميز للمقدم يوسف حسين وهو برنامج جو تيوب . وبمناسبة انتهاء عام 2013 وحلول العم الجديد 2014 فيحتفل جو ببداية هذا العام بحلقة جديدة ومبدعة ومميزة من حلقات برنامج joe tube .

حلقة جو تيوب الجديدة

نقدم لكم حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2 يناير لعام 2014 . هذه الحلقة الجديدة المبدعة تحمل اسم مصر 2013 وهى تعتبر ملخص عام 2013 فى حياة جمهورية مصر العربية لما شهدته من احداث كثيرة وريبة فى نفس الوقت .

حلقة جو تيوب الجديدة اليوم الخميس 2/1/2014 joe tube

تتحدث حلقة جو تيوب عن الدكتور مرسى وعن شخصيته المحترمة ولكن كان من عيوبه تهاونه فى حقوقه وتطاول الاعلاميين عليه بالشتائم والافتراء , كما تحدث عن اشهر شخصيات عام 2013 ايضا وهو البرادعى الذى كان قائد الديمقراطيه  ,وعن الاعلامى توفيق عكاشة الذى يعتبر من الفلول وها هو الان هو مفجر ثورة 30 يونيو . كما تحدث عن السيسى وحزب النور الذى اتفقوا على الانقلاب على الدكتور مرسى وعلى الشرعية . والان نترككم مع قيديو جو تيوب للحلقة الجديدة نتمنى ان ينال هذا المقال رضاكم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احسنت فى الحلقة دى وجميع الحلقات السابقة وياريت تقدر توصل الحقيقة للناس البسيطة الامعرفش الا اعلام الملك وربنا يوفقك

  2. حلقات جوتيوب كلها ها يله وجميله بس مرسى مكنش خيال ماااته ولا سازج مرسى كان راجل محترم كان ب يقابل السييء بالحسنه وكان شغله وهمه هو كيف يعمل من اجل بلده والغلابه لاان يستمع الى شوية حيوانات قزرة لا احد منهم يعرف اسم ابيه وان شاء الله قريب جدا سناخز حقنا وحق كل واحد اتهان واتظلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>