“باسم يوسف” يغرد عن موكب السيسي
باسم يوسف

كتب الإعلامي “باسم يوسف”، ثلاث تغريدات ساخرة، عن الأوضاع السياسية والاجتماعية داخل مصر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” و”تويتر”، متحدثا في اثنين عن موكب السيسي المتجه إلى مجلس النواب، وتسائل في التغريدة الثالثة عن ثلاث فوائد لأمناء الشرطة.

حيث سخر “باسم” في التغريد الأولى، من كلام السيسي أننا لما لا نجوع من أجل مصر، فوجه سؤال قائلا “نجوع؟ فيها إيه يعني؟ ما نجوع المهم نبقى كده” وأضاف رابط لصورة موكب السيسي، على صفحته على الفيس بوك.

باسميوسفوواصل “باسم” سخريته، من موكب الرئاسة، متحدثا عن نوعية الموتوسكلات، التي تمشي فيه وعن تطوره، برغم الظروف التي تعيش فيها البلد.

باسم2يوسف2ولم ينسى “باسم” أمناء الشرطة، في أخر تغريداته، ومن المعروف أن “باسم يوسف”، أعلن قبل ذلك، تضامنه مع الأطباء ضد أمناء الشرطة، في أكثر من تغريدة، ولكنه فاجئنا بتغربدة جديدة، يكتب فيها اذكر ثلاثة فوائد لأمناء الشرطة.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ريت يا ست منى تهدي اعصابك شوية… الراجل معاه حق و بيتكلم كلام موضوعي و حقيقي.. تقدري تنكري ان ده موكب الرئيس و للا باسم جايب الصور دي من دولة تانية.؟؟؟ ياريت نرد بموضوعيه بعيد عن التخوين و اللعن و التكفير

  2. صدقني ياباسم انت انسان منحط وجبان وليس لك قيمة الي عند اسيادك الامريكان الي عايش تحت جزمتهم وبيحركوك مثل الدميه اه الي تقوله وتعمله وللأسف ضد البلد الي جعلت منك دكتور ياحيوان ياكلب ياخائن الله يلعنك في كل كتاب وصدقني بكرة اولادك يستعروا ان لهم اب كلب مثلك وأخيرا اتمني ان تقرأ كلامي هذا وان كنت متأكدة الي مثلك لا يؤثر فيهم الكلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.