نتيجة الاعدادية الأزهرية 2016 بجميع المحافظات من بوابة الأزهر الإلكترونية «ظهرت الآن»
نتيجة الاعدادية الأزهرية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 الترم الثاني

اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2015-2016، بنسبة نجاح وصلت 57%، في جميع محافظات مصر، وعلى الفور قام الأزهر الشريف برفع درجات طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية عبر موقع البوابة الإلكترونية للأزهر “الموقع التعليمي”.

هذا ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الحصول على النتيجة برقم الجلوس، من خلال رابط موقع الأزهر التعليمي لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية بجميع المحافظات.

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2016

كما بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فوراً.

(كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 – الترم الأول)

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2016، نضعها بين أيديكم وذلك بعد إعلانها رسمياً عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg، والموقع التعليمي الإلكتروني للأزهر الشريف في جميع المحافظات، حيث ترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لفترة طويلة، وأعلن الأزهر الشريف النتيجة  رسمياً منذ دقائق قليلة.

هذا وقد اعتمد الدكتور “عباس شومان” وكيل الأزهر الشرف، نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2016 للفصل الدراسي الأول، بنسبة نجاح بلغت 71.82%، في المحافظات التالية: “القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، الشرقية، الغربية، القليوبية، المنوفية،  قنا، دمياط، سوهاج، أسيوط، المنيا، البحر الأحمر، الزقازيق، أسوان، بني سويف، المنصورة، الفيوم، مرسى مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس، كفر الشيخ، الإسماعيلية، بورسعيد”.

ويتيح موقع مصر فايف لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري، نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2016 الآن، من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس.

تابع أيضاً: تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بالدقهلية

نتيجة الاعدادية الأزهرية 2016:

بإمكان جميع طلاب الشهادة الاعدادية الأزهرية 2016، الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري للترم الأول من العام الدراسي 2015 – 2016 برقم الجلوس من خلال الرابط التالي..

نتيجة الاعدادية الأزهرية 2016

موقع بوابة الأزهر الإلكترونية:

من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يمكنكم الآن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2016، فوراً برقم الجلوس: www.azhar.eg

ويمكنكم أيضاً ترك رقم الجلوس الخاص بتعليق أسفل المقال وسوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً كما في الصورة.
نتيجة الاعدادية الأزهرية... 2016

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2016:

ولطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية، يمكنكم أيضاً الحصول على نتيجة الابتدائية الأزهرية من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس، ويمكنكم أيضاً الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس، وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2016

لطلاب الشهادة الإعدادية العامة في جميع المحافظات، يمكنكم أيضاً الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس في الرابط التالي: نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في جميع المحافظات برقم الجلوس.

قد يهمك:

مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب النجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.