نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 برقم الجلوس
نتيجة الشهاده الابتدائيه الازهرية

نتيجة الابتدائية الازهرية

نقدم على “مصر فايف” نتيجة الابتدائية الازهرية 2016 امتحانات الفصل الدراسي الأول، لطلاب الصف السادس الابتدائى الأزهرى، بكافة المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، عقب اعتمادها وإعلانها رسميا من شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي 2016-2016 للشهادة الابتدائية الازهرية، خلال الأسبوع المقبل وفقا لمصادر من مشيخة الأزهر، حيث يتم الآن تصحيح أوراق اجابات الطلاب ببعض المعاهد المتأخرة بالنسبة لهذه العملية .

وعلى عكس نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية العادية بالمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، يتم تجميع نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، ليتم عرضها على فضيلة شيخ الأزهر لاعتمادها وإعلانها على الموقع التعليمي للأزهر الشريف .

ويعمل فريق إدارة الموقع على رصد موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائيه الازهريه، لنوافيكم بكل الأخبار الخاصة بها، ونشر رابط الاستعلام عن درجات الطلاب الخاصة بالتيرم الأول .

ظهرت منذ قليل نتيجة الابتدائية الازهرية 2016 على هذا الرابط من هنا ، من الموقع الرسمي للأزهر، ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائى الازهرى من جميع محافظات الجمهورية، كتابة رقم جلوسهم لنجلب لهم النتيجة .

في حال توقف الموقع المخصص للاستعلام عن  نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية، يرجة اعادة محاولة الدخول أكثر من مرة .

نشر موقع “اليوم السابع” اليوم الأحد، نتيجة الابتدائية الازهرية ونتائج امتحانات الفصل الأول للشهادة الاعدادية الازهرية، على هذا الرابط هنا، للاستعلام عن الدرجات .

يرجى من الطلاب الانتظار لحظات حتى تفتح صفحة الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الازهرية، ثم ادخال رقم جلوس الطالب في الحقل المخصص له .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.