رد فعل مرتضى منصور بعد تصريحات ميدو الخطيرة عما يحدث داخل نادى الزمالك
مرتضى منصور و ميدو

أثارت تصريحات ميدو ( أحمد حسام ) ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية حول تدخل رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور في اختيارات تشكيل اللاعبين في المباريات، و حول المس و السحر و الأعمال التى يعتقد بأن اللاعبين قد أصيبوا بها، كما أعلن ميدو عن  احضار شيخ متخصص في أمور السحر و الشعوذة قبل مشاركة فريق نادى الزمالك في أى مباراة بمبلغ يقدر بحوالى سبعة آلاف جنيه .

كما أكد أحمد حسام ( ميدو ) على أن مرتضى منصور يمتلك صورا للاعبي نادى الزمالك مع فتيات، و يقوم بتهديدهم بهذه الصور، اضافة الى ما يفعله أحمد و أمير مرتضى منصور و الذي أعلن أنه سوف يكشفه في الوقت المناسب .

هذا و قد رد مرتضى منصور على تصريحات ميدو بأنها لا يمكن أن تصدق، و لا يمكن أن تصدر عن انسان عاقل سوى، و أنه سيأخذ حق نادى الزمالك منه و حقه هو أيضا، و سوف يكون سببا في منع ميدو من التدريب نهائيا .

أما عن أمير مرتضى منصور فلقد نشر على انستجرام صورة لفانلة الزمالك و كتب عليها بأنه لن يدخل في صراع مع أى شخص ارتدى فانلة الزمالك، و أنه قد تمنى أن يحترم ميدو فانلة الزمالك، بينما لم يصدر أى تصريح عن أحمد مرتضى منصور حتى الآن .

تحديث : تصريحات غاضبة لأحمد مرتضى منصور .

أحمد مرتضى منصورصرح النائب أحمد مرتضى منصور بأنه شديد الحزن بسبب تصريحات ميدو و التى لا أساس لها من الصحة، و أنه هو السبب في دخول أحمد حسام ( ميدو ) الى عالم التدريب و لن يتردد في مساعدة أى شاب في أن يجد فرصته .

تعليق زوجة حازم امام على التصريحات النارية التى دارت بين الجميع

علقت زوجة الكابتن حازم امام بأنها نصحته بألا يقوم بتدريب نادى الزمالك و أن الكابتن الراحل حمادة امام قد نصحها بأنها تتركه يخوض التجربة و أنه سوف يرحل عن النادى بعد شهر واحد لا غير، شاهد التفاصيل هنــــا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.