آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 13 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 13 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 13 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية، إرسال قانون الخدمة المدنية الجديد إلى رئيس مجلس النواب، لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية كوريا الجنوبية.

إلقاء رئيس الجمهورية كلمة تاريخية أمام مجلس النواب، الانتهاء من تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة 78%، بدء تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أبريل القادم، شراء 60 ألف طن من حبوب القمح الروماني.

عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 13 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 13 فبراير 2016

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية

اعتمد اليوم وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية، حيث بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية 74.33% والشهادة الابتدائية 71.82%.

إرسال قانون الخدمة المدنية الجديد إلى رئيس مجلس النواب

صرح وزير الشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي عن إرسال قانون الخدمة المدنية الجديد إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال اليوم.

لقاء وزير الخارجية بوزير خارجية كوريا الجنوبية

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكرى بوزير خارجية كوريا الجنوبية؛ لبحث الاستعدادات الخاصة بزيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لكوريا، وذلك على هامش مشاركة وزير الخارجية في مؤتمر الأمن بميونخ.

إلقاء رئيس الجمهورية كلمة تاريخية أمام مجلس النواب

ألقى صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي كلمة تاريخية أمام مجلس النواب، وذلك في حضور رئيس مجلس النواب وشيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثاني.

الانتهاء من تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة 78%

صرح اليوم السبت وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن الانتهاء من الأعمال الخاصة بتنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة تصل إلى 78%.

بدء تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أبريل القادم

صرح رئيس شركة المقاولون العرب المهندس محسن صلاح عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر أبريل القادم، كما أكد المهندس محسن صلاح عن توفير العاصمة الإدارية الجديدة لمليون ونصف فرصة عمل.

شراء 60 ألف طن من حبوب القمح الروماني

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تعاقد الهيئة على شراء ستين ألف طنا من حبوب القمح الروماني، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير القمح لإنتاج الخبز المدعم.

عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور سبعة عشر ألف سفينة بإجمالي حمولة تسعمائة وثماني وتسعين مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال العام الماضي.

مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من سموحة x غزل المحلة، الأهلي x طلائع الجيش، المصري x بتروجت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311321.32 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.33.

طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس دافئ نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 12 درجة.