تفاصيل ومميزات نظام حكاية الجديد من إتصالات مصر تعرف الآن علي كيفية الإشتراك والباقات المتاحة
نظام حكاية الجديد

طرحت شركة “إتصالات مصر” نظام حكاية الجديد، فقد أعلنت الشركة عن النظام من خلال القنوات الفضائية، ولكن لم يفهم الكثير هذا الإعلان، هذا النظام المميز أدي لزيادة عدد الشتركين في في نظام إتصالات، حيث يشهد هذا النظام الجديد إقبالا واسعاً من أجل الإشتراك بها.

نظام حكاية يمنحك الإستمتاع بزايا الخط والكارت والكنترول ومكالمات لكل الشبكات المصرية، وذلك بإختيار الخدمة الأنسب لك من حيث الإنترنت، للإشتراك في العرض يمكنك الاتصال علي *850# أو إرسال رسالة ل 850 .

هذا  وأعلنت إتصالات أن النظام الجديد مقسم إلي 4 خطط لأسعار المكلمات والميجابايتس، ولمن لا يود تصفح الإنترنت هناك 4 خطط لأسعار المكالمات فقط، وكذلك يمكن تحويل دقائق شبكة إتصالات لإحدي الشبكات الأخري من موبينيل وفودافون.

أسعار نظام حكاية من إتصالات .

أولا : باقات الإنترنت والمكالمات :

  1. الباقة الأولي: تمنحك 500 ميجا بايت يمكن إستخدامها في الإنترنت من يس بوم ويوتيوب والمواقع، و25 دقيقة للشبكات الأخري، و300 دقيقة لإتصالات، تكلفك 29 جنيه فقط.
  2. الباقية الثانية: تمنحك جيجا كاملة إنترنت، و50 دقيقة لجميع الشبكات، وألف دقيقةلشبكة اتصالات، ب49 جنيه.
  3. الباقة الثالثة: تمنحك 3 جيجيا لتصفح الإنترنت، و150 دقيقة للشبكات الأخري فودافون وموبينيل، و2000 دقيقة لمستخدمي إتصالات رسوما ب99 جنيه.
  4. الباقة الرابعة: توفر لك 7 جيجا بايت للموبايل إنترنت، و500 دقيقة لباقي الشبكات، وبينما دقائق إتصالات تصل 5000 دقيقة، وتصل إلي 199 جنيه.

ثانيا : باقات المكالمات فقط :

  1. الباقة الأولي : توفر لك 15 دقيقة للشبكات الأخري، 250 دقيقة لشبكة إتصالات، رسومها 15 جنيه.
  2. الباقة الثانية : توفر لك 30 دقيقة لكل الشبكات، و550 دقيقة لشبكة إتصالات، ورسومها 25 جنيه.
  3. الباقة الثالثة : توفر لك 60 دقيقة لكل الشبكات، 1200 دقيقة لشبكة إتصالات فقط، ورسومها 40 جنيه.
  4. الباقة الرابعة : 200 دقيقة لكل الشبكات، 2000 دقيقة لإتصالات، رسوها 75 جنيه.

ويذكر أن الكثير من عملاء شبكة موبينيل وفودافون حولوا لشبكة إتصالات، وذلك لخدمتهم الأكثر من رائعة تسمح للعميل بإختيار نظامه، كما أكدت أحد المصادر العاملة بإتصالات مصر أن هناك المزيد من العروض التي سيطرحونها خلال أيام قليلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.