وظائف خالية بالقوات المسلحة.. وزير الدفاع: اللي عاوز يجي وهيشتغل فوراً
القوات المسلحة

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن توافر فرص عمل لديها، انطلاقاً من تبنيها إقامة المشروعات التنموية الضخمة فى مصر، وتتمثل فرص العمل المتاحة للفنيين وذو الخبرة والكفائة فى العمل فى مجالات تشغيل المعدات وصيانتها للماكينات الأساسية العملاقة كـ “دق الخوازيق”، والعمل على ماكينات الآبار التى تمد مشروعات القوات المسلحة بالمياه.

فى السياق ذاته، تعلن القوات المسلحة عن توافر إمكانية التدريب على قيادة المعدات الخاصة بالأساسيات العميقة وحفر الأبار، على أن يستمر التدريب لمدة شهر يحصل المتدرب خلاله على أجره كاملاً، ويتم التعيين لمن يثبت كفائته فى التدريب، مع اشتراط إجادة اللغة العربية والإنجليزية إجادة تامة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تقديم طلبات التعيين

تقدم طلبات التعيين لفرص العمل المتاحة على عنوانين مختلفين كالتالى:-

  • للمتقديمن للعمل فى تخصصات الأساسات العميقة: على عنوان “مقر إدارة المهندسين العسكريين”، الكائن بشارع منظمة الوحدة الأفريقية – العباسية- القاهرة.
  • للمتقدمين للعمل على ماكينات حفر الأبار:

مدينة نصر – مقر دار المياة شارع حسن المأمون.

الأوراق المطلوبة للتقديم

يجب على المتقدم تقديم ما يفيد موقفه من الخدمة العسكرية أداءاً أو اعفاءاً، وتقديم صورة من الصحيفة الجنائية موجهة للقوات المسلحة، لوظائف السائقين تقديم صورة من الرخصة المهنية السارية، مع تقديم صورة من شهادة الميلاد الإلكترونية والبطاقة الشخصية، وشهادات الخبرة أن وجدت.

يبدأ التقديم بدءاً من اليوم السبت 13 فبراير، ويستمر لمدة شهر حتى الأحد 13 مارس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عايز أشتغل ومؤهل فوق متوسط وبقرأ أنجليزى وبتكلمه كمان بس سياحة وفنادق ومعايا جواز بحرى ورخصة بس خاصة وعندى 40 سنة يعنى أروح أموت يا باشا

  2. انا عاوز اشتغل في القوات المسلحه ولكن انا من الاسكندريه وبجيد اكثر من لغه والسن اربعه وتلاتين عام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.