مشادات ميدو ومرتضى تفضح المستور في الزمالك ما بين الصور الفاضحة للاعبين والسحر الأسود لمرتضى والأهلاوية…
ميدو ومرتضى

يشهد نادي الزمالك منذ فترة كبيرة عدد كبير من المشاكل التي يمر بها، وتسببت في شكل كبير على مدار العشرة سنوات الأخيرة من هبوط مستواه الفني، وبعده عن البطولات إلا العام الماضي الذي إعتبره الكثيرون حالة شاذة، وعلله بعض النُقاد حتى الزملكاوية منهم لهبوط مستوى الأهلي الفني ومرحلة الإحلال والتجديد التي كان يعيشها الفريق.

وبعد الهزيمة الأخيرة من نادي الأهلي في الدوري العام أقال مرتضى منصور الجهاز الفني للزمالك على الهواء، مما أثار حفيظة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، والذي رد أمس ردود قوية جداً وكشف أمور أشبه بالفضائح الكبرى من خلال مكالمة تليفونية له مع قناة الحياة الفضائية.

حيث قال ميدو أن مرتضى منصور يستعين بالسحر وقام بتعيين ساحر لمرافقة الفريق براتب شهري، وأنه كان يفرض على ميدو تعليمات معينة بناءاً على كلام هذا الساحر وتوجيهاته، مثل ألا يُشرك لاعبين معينين بحجة أن الأندية الأخرى قامت بتسخير الجن للتأثير عليهم، هذا وما يؤكد كلام ميدو ما ظهر على شاشات التليفزيون من قيام عامل الغرف في نادي الزمالك برش مياه في طريق نزول اللاعبين.

22016137821468ميدو--(1) كما كشف ميدو عن فضيحة أخرى وهي قيام مرتضى منصور بإلتقاط صور فاضحة لعدد كبير من لاعبي نادي الزمالك ، وقيامه بتهديدهم بهذه الصور إذا لم يقوموا بتنفيذ أوامره والإنسياق لتعليماته، وكان رد مرتضى منصور عن هذه الفضائح غير منطقي ولا واقعي حيث إتهم ميدو بأنه جاسوس لدولة قطر .

وبالتأكيد لم يفوت جمهور الأهلي التعليق على هذه الفضائح بتدشينه هاشتاج على توتير بعنوان “ولاد_عبده_الدجال” ، قاموا فيه بالتعليق على الفضائح التي كشفها ميدو وبالأخص الإستعانة بالدجالين وبالسحر الأسود.

2 1

2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.