نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 4-2 وملخص أهم أحداث اللقاء السبت 13-2-2016
ريال مدريد وبلباو

تعرف على موعد وتوقيت  مباراة ريال مدريد ضد اتليتك بلباو في الجولة رقم 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال تلك التقرير المفصل عن موعد وتوقيت وأهم أخبار المباراة المرتقبة بين الناديين العريقين،وترددات القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لأحداث اللقاء.

يستضيف ملعب سنتياجو برنابيو اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني عندما يلتقي ريال مدريد المنتعش محلياً مع مديره الفني الجديد ولاعبه السابق الفرنسي زين الدين زيدان وأتلتيك بلباو الساعي نحو الوصول للمربع الذهبي من البطولة الإسبانية  وحجز مكان له في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.
وفي إطار نفس الجولة المرتقبة يلتقي فريق برشلونة  متصدر ترتيب الليجا مع فريق سيلتا فيجو سابع  جدول الترتيب على ملعبه كامب ننو، فيما سيكون أتلتيكو  مدريد الوصيف على موعد مع خيتافي يوم الأحد في إطار مباريات نفس الجولة.

وتستمر نتائج الفريق الملكي الإيجابية  تحت قيادة زيدان حيث  قدم الفرنسي الفريق بشكل مختلف عما كان عليه الحال مع المدرب السابق الإسباني رافائيل بينتيتز الذي أقيل بعد مباراة فالنسيا، إذ   حقق الريال النقاط كاملة منذ قدوم زيدان الذي يأمل في إستعاده الفريق لمستواه والمنافسه على اللقب المحلي.

وكان ريال مدريد في الجولة السابقة قد  حقق فوزاً صعباً على مستضيفه غرناطه بهدفين مقابل هدف،  بعد تسجيل الكرواتي مودرتيش هدف الفوز للفريق من تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية احداث اللقاء بحوالي خمس دقائق، لينقذ الفريق ومدربه زيدان من خسارة نقطتين في غاية الأهميه في مشوار الفريق نحو إستعادة اللقب الذي غاب عن  خزائنه منذ 2012.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تقدم كرستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة  لريال مدريد، قبل أن يتعادل خافيير غونبي في الدقيقة العاشرة،  وفي الدقيقة 37  قبل نهاية الشوط الأول يتقدم  خميس رودريجيز لريال مدريد من جديد ويضيف كروس هدفاً ثالثاً  في الدقيقة 46 ، وفي الدقيقة 85 يعود كريستيانو ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له، قبل أن يقلص  ايلوستوندو الفارق للضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تنقل قناة بي أن سبورت المشفرة الثالثة أتش دي أحداث لقاء ريال مدريد وأتلتيك بلباو حصرياً ومباشرة على قنواتها مسبوقة بإستديو تحليلي قبل وبعد المباراة فيما ستنقل قناة إيدمان أذربيجان أحدث اللقاء على القمر التركي، وقناة دهوك على القمر الهولندي.

توقيت مباراة ريال مدريد وبلباو

تبدأ  مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو  يوم لاسبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ضمن مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من البطولة الإسبانية، الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.