ملخص ونتيجة مبارة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يلتقي فريق برشلونة مع فريق سيلتا فيجو يوم الأحد القادم الموافق 7-2-2016 ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وسنكون معكم من خلال هذا المقال علي موقع مصر فايف بكل جديد عن المباراة حتي بعد نهايتها، المقال سيحتوي علي موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار برشلونة وأخر أخبار سيلتا فيجو وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحداث الهامة في المباراة، فتابعونا.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا القادمة يوم الاثنين 27/6، مباراة النهائي المبكر بين اسبانيا وايطاليا في إطار دور الــ 16 من كأس أمم أوروبا، نقدم لكم توقيت مباراة المنتخب الاسباني والايطالي، والقنوات الناقلة للمباراة القوية في بطولة كأس الأمم بأوروبا، البطولة التي تٌقام بفرنسا هذا العام، وتفاصيل وتقرير شامل عن المباراة، ومتابعة مستمرة لنتيجة المباراة فور بدأها مباراة اسبانيا وايطاليا اليورو

مباراة الأهلي وأسيك ميموزا التي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-6-2016 ضمن فاعليات مباريات الدور 16 من مباريات المجموعات 8 ،حيث من المنتظر ان يقاتل الشياطين الحمر من اجل الفوز في تلك المباراة عقب فوزه وتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة

 

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الأحد المقبل، إذا فاز بها الفريق الكتلوني، ستكون الفوز الثلاثون علي التوالي لفريق برشلونة بدون أي هزيمة في جميع البطولات، لذلك ستكون هذه المباراة بمثابة تحدي كبير لكتيبة لويس إنريكي لصنع رقم قياسي جديد.

مباراة برشلونة القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني يوم الأحد القادم ستقام علي ملعب “الكامب نو”، الملعب الأساسي للفريق الكتلوني، وستنقل عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال قناة HD3، وفي نفس الجولة سيتلاقي فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيك بيلباو علي ملعب “السنتياجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي،في مبارة مهمة ستكون مهمة جدا للنادي الأبيض نحو الصدارة.

نتيجة مبارة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

بدأت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو مع صافرة الجكم الإسباني أليخاندرو لوبيز في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت مصر، إليكم ملخص المباراة.

الدقيقة الثانية: سيطرة البرسا علي الكرة في منتصف الملعب.

الدثيثة الخامسة: تمريرات متعددة بين لاعبي برشلونة في وسط الملعب.

الدقيقة 8: تسديدة رائعة من سواريز ولكن فوق العارضة.

الدقيقة 12 ركلة حرة يسددها ميسي ولكن تعلو العارضة.

الدقيقة 15: عرضية من نيمار ولكن الحارس يتقدم ويمسكها.

الدقيقة 19 : خطأ علي لاعب سيلتا فيجو هيرنانديز بعد عرقلة لإنييستا.

الدقيقة 23 : عرضية من الأرجنتيني ميسي ولكن الحارس يمسكها.

الدقيقة 25 تسديدة من لاعب سيلتا فيجو بلاناس ولكن برافو يتصدي ببراعة.

الدقيقة 27 : كارت أصفر علي لاعب سيلتا فيجو بلاناس.

الدقيقة 28 : هدف أول لبرشلونة سجله ميسي من ركلة حرة مباشرة.

الدقيقة 32 : نقلات بين نيمار وسواريز ولكن تقطع من الأخير.

الدقيقة 35 : خطأ لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عرقلة من جوبي.

الدقيقة 38ركلة جزاء محتسبة لسيلتا فيجو بعد عرقلة من ألبا جويتيدي.

الدقيقة 39 : هدف أول لسيلتا فيجو سجله جويتيدي من ركلة جزاء.

الدقيقة 43 كارت أصفر علي هوجو نوفيجيل.

الدقيقة 45 : تسديدة قوية من نيمار ولكن فوق العارضة.

إنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل للبرسا ميسي وسجل لسيلتا فيجو جويتيدي.

بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 48: برشلونة يحاول بشتي الطرق تسجيل هدف التقدم.

الدقيقة 55: إستحواذ برشلوني علي وسط الملعب.

الدقيقة 58: هدف ثاني للبرسا عن طريق سواريز، بعد عرضية رائعة من ميسي يسددها سواريز بدون أن تلمس الأرض، معلنا عن تقدم البرسا بهدفين مقابل هدف.

الدقيقة 62: تبديل أول لبرشلونة سيرجيو روبيرتو ودخول راكيتيتش، وخروج ألفيش ودخول أليكس فيدال.

الدقيقة 65: تبديل أول لسيلتا بخروج هيرنانديز ودخول دياز.

الدقيقة 70: واس يسدد كرة ولكن برافو يتصدي.

الدقيقة 75: سواريز يل الثاني له والثالث لبرشلونة.

الهدف جاء بعد تمريرة رائعة من نيمار سددها سواريز في المرمي.

الدقيقة 79: تبديل للبرسا بدخول توران وخروج إنييستا، وتبديل لسيلتا بخروج غيديتي ودخول درازتش.

الدقيقة 82: هدف رابع لبرشلونه سجله سواريز من صناعة ميسي.

الدقيقة 85: هدف خامس للبرسا عن طريق راكيتيش بعد تمريرة من سواريز.

الدقيقة 88: خطأ لمصلحة سيلتا فيجو بعد عرقلة فيدال لبيوفو.

الدقيقة 90: هدف سادس لبرشلونة عن طريق نيمار.

يعد دقيقتين وقت بدل ضائع الحكم ينهي اللقاء بفوز برشلونة علي سيلتا فيجو بستة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي سيلتا فيجو، ليظل البرسا في الصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة وكذلك بعض المعلومات المهمة عن المباراة من خلال الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيومالأحد الموافق 14-2-2016
الـبطولةالدوري الإسباني – الأسبوع 24
الـساعة 21:30 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ملعب “الكامب نو”
الحكماليخاندرو خوسي هيرنانديز
القنوات الناقلةقناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق فهد العتيبي
نتيجة مباراة الذهابفاز فريق سيلتا فيجو في الأسبوع 5 بنتيجة (4-1)
ترتيب الفريقين– برشلونة في صدارة الترتيب 
– سيلتا فيجو في المركز السابع

إحصائيات مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

برشلونة قابل سيلتا فيجو في 29 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، فاز فريق برشلونة في 12 مباراة وفاز فريق سيلتا فيجو في ثماني مباريات وكان التعادل حاضر في تسع مباريات.

أخر فوز لفريق سيلتا فيجو أمام برشلونةعلي ملعب الكامب نو في نوفمبر 2014، وفاز في هذه المباراة فريق سيلتا فيجو بهدف نظيف سجله خواكين لاريفي.

أخر فوز لفريق برشلونة أمام سيلتا فيجو علي ملعب الكامب نو كان في مارس 2014، وفاز النادي الكتلوني في هذه المباراة بثلاثية نظيفة سجلها كل من لسونيل ميسي وثنائية من البرازيلي نيمار دا سيلفا.

أكبر فوز لفريق سيلتا فيجو أمام فريق برشلونة كان في مباراة الذهاب علي ملعب بالايدوس، وفاز فريق سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف وحيد.

برشلونة لاقي سيلتا فيجو في 101 مباراة تاريخية بجميع البطولات، فاز فريق برشلونة في 58 مباراة مسجلا 217 هدف في شباك فريق سيلتا فيجو وفاز فريق سيلتا فيجو في 20 مباراة مسجلا 155 هدف في شباك الفريق الكتلوني.

برشلونة فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة خلال أخر ست مباريات له بجميع الدوريات مسجلا 17 هدف، بينما فاز سيلتا فيجو في مباراة واحدة وتعادل في إثنين وخسر في ثلاث مباريات مسجلا 14 هدف.

فريق برشلونة حقق رقما قياسيا جديد ، بالفوز في 15 مباراة متتالية له في بطولة الدوري الإسباني.

ليونيل ميسي في أخر 28 مباراة له سجل 24 هدف و صنع 11 هدفا.

تشكيل برشلونة الأساسي

إليكم تشكيل برشلونة الأساسي أمام سيلتا فيجو

المدرب: لويس إنريكي

حراسة المرمي: برافو

الدفاع:ألبا – ألفيش – بيكيه – ماسكيرانو

الوسط: سيرجي روبيرتو – بوسكيتس – إنييستا

الهجوم: نيمار – ميسي – سواريز

أخبار برشلونة 2016

برشلونة يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 54 نقطة من 22 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري، فاز في 17 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين فقط الأولي أمام فريق سيلتا فيجو، وفاز فيها نادي سيلتا فيجو بنتيجة (4-1)، لذلك ستكون هذه المباراة بمثابة رد الإعتبار للكتيبة الكتلونية، المباراة الثانية كانت أمام إشبيلية، وفاز فيها النادي الأندلسي بنتيجة (2-1).

فريق برشلونة مؤجل له مباراة واحدة فقط في بطولة الدوري الإسباني أمام فريق سبورتينج خيخون، وتألت بسبب إشتراك النادي الكتلوني في بطولة كأس العالم للأندية التي فاز بها مؤخرا.

نجم برشلونة الأول “ليونيل ميسي” شارك في أخر تدريبات لنادي برشلونة يوم الخميس الماضي مع باقي زملائه في الفريق، وذلك بعد عودته من عملية تفتيت لحصاوي الكلي، التي خضع لها يوم الثلاثاء الماضي.

نجم برشلونة البرازيلي نيمار أصبح حاليا محط أنظار كبار أندية آوروبا بسبب عدم تجديد عقده مع برشلونة حتي الآن وعلي رأسها حاليا فريق باريس سان جيرمان، حيث أعلن الخليفي أنه علي إستعداد لدفع 190 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلي راتب سيصل إلي 40 مليون يورو في السنة وهو الراتب الذي يتخطي راتب كل من ليونيل ميسي وزالاتان إبراهيموفيتش.

فريق برشلونة يستعد لدخولة منافسة مع كبار أندية آوروبا للتعاقد مع الدولي الجزائري سفيان فيجولي خلال الصيف القادم، اللاعب الجزائري عقده سينتهي في 2018 مع فالنسيا ولم يجدد عقده حتي الآن.

نصح نجم فريق برشلونة السابق تشافي هيرنانديز إدارة برشلونة بالتعاقد مع كل من لاعب اليوفي ديبالا، ولاعب باريس سان جيرمان فيراتي، تشافي أكد علي إكتمال التشكيلة الحالية وأنه لا ينقصها أي شئ، ولكن طريقة لعب كلا اللاعبيين تشابه بطريقة كبيرة مع طريقة لعب الفريق الكتلوني.

أخبار سيلتا فيجو 2016

فريق سيلتا فيجو يحتل حاليا المركز السابع برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضها هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، متساويا مع صاجب المركز السادس أتلتيك بيلباو في عدد النقاط، سيلتا فيجوفاز في 10 مباريات وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثماني مباريات هذا الموسم في الليجا الإسبانية.

سيلتا فيجو خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام نادي إشبيلية في الدور نصف النهائي، الفريق خسر في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، وفي مباراة الإياب تعادل فريق سيلتا فيجو علي أرضه بنتيجة (2-2).

سيغيب الكثير من اللاعبين عن قائمة سيلتا فيجو التي ستواجه برشلونة يوم الأحد القادم بسبب الإصابة، حيث سيغيب كل من اياجو إسباس وفابيان أوريانا ونوليتو وسيرخي جوميز وأندريو فونتاس وتيو بونجوندا، مما سيصعب الأمر علي كتيبة سيلتا فيجو في تكرار الفوز كما حدث في مباراة الذهاب.

يمكنكم أيضا متابعة تقرير مفصل عن مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الأسباني، يحتوي علي موعد المباراة والقنوات الناقلة.

سنكون معكم في متابعة خاصة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو حتي موعد إنطلاق المباراة، نتمني أن ينال المقال إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الأسفل بخانة التعليقات.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.