حقيقة وفاة محمد حسنين هيكل الكاتب والصحفي الكبير
محمد حسنين هيكل

بشكل مؤكد الآن تم نفي خبر وفاة محمد حسنين هيكل حيث قد أصدر مكتبه بيان للكشف عن حقيقة الخبر، وحقيقة حالته الصحية، وقد أشار البيان الى أن حالته الصحية غير مستقرة، وأن يخضع للإشراف الطبي بشكل مستمر، وأشاروا الى أن كل ما يتم تداوله عن وفاته غير صحيح.

تحديث قديم للخبر
نفت منذ قليل نقابة الصحفيين المصرية خبر وفاة محمد حسنين هيكل، وأشارت الى أنه يتناول علاجه الآن في منزله، وأن حالته مستقرة، وقد جاء ذلك في الوقت الذي نشر فيه عدد من الصحف العربية خبر أنباء غير مؤكدة عن وفاته، بينما لم تنشر الصحف المصرية الشهيرة حتى هذه اللحظة خبر وفاته وهذا يعني أن الخبر غير مؤكد حتى هذه اللحظة.

تحديث قديم للخبر
أكدت منذ قليل الصحفية الكويتية فجر السعيد خبر وفاة محمد حسنين هيكل اليوم في المستشفى، وقد نشر الخبر على صفحتها الرسمية على موقع تويتر، وقد أكدت هذا الخبر أيضا عدد أخر من الصحف العربية، وكشفت عن تفاصيل حالة الصحية قبل وفاته.

أشارت عدد من الصحف أن الحالة الصحية للكاتب محمد حسنين هيكل قد تدهورت كثيرا في الفترة الأخيرة، وقد نقله الى المستشفى لتلقي العلاج حيث قد أصيب بمشاكل في الكلى أدت الى عدم قدرته على تناول الطعام والاعتماد على المحاليل فقط وذلك منذ ثلاثة أسابيع مضت.

وقد تحدث الكثير من نشطاء تويتر عن خبر وفاة محمد حسين هيكل وقالوا أن مصر قد خسرت اليوم رجل ذو خبرة سياسية كبيرة جدا، ومحلل سياسي عاصر الكثير من الأحداث السياسية الهامة في مصر بداية من ثورة يوليو حتى ثورة 25 يناير ثم ثورة 30 يونيو.

يذكر أن الكاتب الشهير محمد حسنين هيكل قد توفي اليوم وعمره ثلاثة وتسعون عاما، ويعتبر واحد من أهم وأشهر الصحفيين والسياسيين في مصر في الفترة الماضية، وله الكثير من المؤلفات الشهيرة، وكان له دور كبير في الحياة السياسية في مصر في الفترة الماضية وبداية من ثورة يوليو، وقد كانت أخر أعماله قبل وفاته هي سلسلة المقالات مع الصحفي أحمد المسلماني الذي قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف المقالات بسبب تدهور الحالة الصحية لمحمد حسنين هيكل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.