“أمانة النواب” تصدر قائمة بالممنوعات للنواب والموظفين أثناء زيارة “السيسي” للمجلس!
زيارة السيسي لمجلس النواب

من المنتظر غداً السبت 13 فبراير، حضور “السيسي” لجلسة البرلمان، وقد كثفت الاجهزة الأمنية المختلفة من إنهاء إستعدادتها لعملية التأمين، ومن جانبها أصدرت الأمانة العامة بمجلس النواب، عددًا من التوجيهات لأعضاء المجلس وللعاملين بالمجلس، لتنفيذها قبل وأثناء حضور “السيسي”.
ودعت الأمانة، نواب المجلس إلى مجموعة من التنبيهات الواجب العمل بها وتوخي الحذر من أشياء آخرى، فدعت الأمانة النواب إلى ضرورة عدم اصطحاب الهواتف المحمولة في هذا اليوم، بالإضافة عن عدم حضورهم  بسياراتهم الخاصة سواء إلى المجلس أو بالقرب منها، مع إمكانية ترك سياراتهم داخل جراج التحرير.

ونبهت الأمانة أيضاً، على الموظفين والعاملين بمجلس النواب من خلال الإذاعة الداخلية، ضرورة حضور الموظفين الذين لديهم تصاريح أمنية فقط في الساعة السابعة صباحًا، على أن يكون دخولهم من البوابة رقم 1.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابعن أمانة المجلس تنبيهاتها للموظفين والعاملين بالمجلس بترك أدراج مكاتبهم مفتوحة وعدم غلقها قبل مغادرتهم، بالإضافة لفتح خزانات النواب التي تتضمن أوراقهم، وترك مفاتيح هذه الخزانات، محذرة من ترك أي متعلقات ثمينة، أو أي أدوات حادة مثل “الشوك والسكاكين والملاعق وقطاعة الأوراق والمقصات وقصافات الأظافر” بالمكاتب، فضلًا عن المواد الملتهبة شديدة الإشتعال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.