موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالدوري الإسباني 2016اليوم السبت 13\2\2016 .. والقنوات الناقلة.. أخبار…
مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني 2016، ننشر لكم أخر أخبار فريق ريال مدريد واستعداد ته للمباراة القادمة مع فريق أتلتيك بلباو، كما نوافيكم بموعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة وموقف وترتيب ريال مدريد وأتلتيك بلباو ببطولة الدوري الإسباني 2016 حتي الآن.

يواصل الفريق الملكي ريال مدريد أستعداه للمباراة الهامة والمصيرية له بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني مع فريق أتلتيك بلباو، ويدخل أصحاب زين الدين زيدان هذا اللقاء تحت شعار ” لا بديل عن الفوز ” في ظل رغبة الفريق الملكي في أستعادة قمة الدوري من غريمه التقليدي برشلونة الذي يتصدر البطولة بفارق 4 نقاط عن الريال.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في حصد الثلاث نقاط في أخر مباراة له بالدوري عندما فاز علي فريق غرناطة العنيد بنتيجة 2\1، في مباراة كانت حماسية وممتعة بين الفريقين وأحرز أهداف الريال ” كريم بنزيمة، لوكا مودريتش” ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق في هذه المباراة البرازيلي مارسيلو بداعي الإصابة.

أما فريق أتلتيك بلباو فيدخل هذا اللقاء بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي فريق خيتافي بنتيجة هدف نظيف، ومن المتوقع أن يعتمد الفريق خلال مباراته مع الريال علي غلق المساحات وتضييق الملعب والرقابة اللصيقة علي كريستيانو رونالدو وبنزيمة والاعتماد علي الهجمات المضادة السريعة أملا في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

مشوار وترتيب ريال مدريد وأتلتيك بلباو  ببطولة الدوري الإسباني 2016 قبل المباراة

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، يدخل ريال مدريد هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 50 نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف أتلتيكو صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة وخلف المتصدر برشلونة برصيد 54 نقطة، وخاض الريال خلال مشواره ببطولة الدوري هذا العام 23 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 5 وهزم في 3، بينما نجح الفريق في تسجيل 66 هدف واستقبلت شباكه 21 هدف.

أما فريق أتلتيك بلباو فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره 23 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 10 وتعادل في 5 وهزم في 8 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 33 هدف واستقبلت شباكه 30 هدف.

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني اليوم السبت 13\2\2016

تقام مباراة ريال مديد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 13\2\2016، وذلك في الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية المحبة لمباريات الدوري الإسباني:

  • الساعة: 15 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 15 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 16 بتوقيت مكة.
  • الساعة: 14 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 17 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني 2016

تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بشكل حصري عبر قناة بي أن سبورت HD3، كما يعلق علي المباراة المعلق المصري علي محمد علي.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: ريال مدريد _ أتلتيك بلباو.

المناسبة: بطولة الدوري الأسباني.

الأسبوع: الرابع والعشرون:

المضيف: ريال مدريد.

الملعب: سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

المعلق: علي محمد علي.

التاريخ: السبت 13\2\2016.

التوقيت:15 بتوقيت مصر.

الحكم: لم يعلن بعد.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني الأحد 14\2\2016 والقنوات الناقلة .. أخبار برشلونة اليوم.

موعد مباراة الأرسنال وليستر سيتي الأحد 14\2\2016 بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة .. أخبار محمد النني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.