الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء والدعوة لإضراب الأطباء عن العمل ، تفاصيل
الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء

إكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء، وهي التى تم الدعوة لها من جانب نقابة الأطباء من أجل مناقشة الإعتداءات التى وقعت على الأطباء خلال الفترة الماضية، والدعوة لإتخاذ قرار حاسم اليوم من قبل نقابة الأطباء، وفي ذات الشأن أعلنت نقابة الصيادلة وعدد من النقابات التضامن الكامل مع نقابة الأطباء فى قرارها الذي سيتم إتخاذه اليوم من جانب أعضاء نقابة الأطباء .

العجيب أن النصاب القانوني للجمعية العمومية لنقابة الأطباء إكتمال قبل بدء الجلسة العامة بنحو ساعة، ودعا الأطباء نقيب الأطباء لإتخاذ قرار بالإضراب عن العمل .

وفي هذا الإطار أكد الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء أن اليوم حدث فارق فى تاريخ الأطباء مؤكدا أنه لم يري هذا الحشد الكبير من جانب الأطباء ولا حتي فى الإنتخابات السابقة، داعيا الأطباء إلي إتخاذ قرار إيجابي يحسن من أحوالهم وعدم إتخاذ قرار قد يعيدهم لطريق أسوأ، مؤكدا أن القرار بأيديهم .

هذا وتجمع ألالاف من الأطباء فى دار الحكمة بنقابة الأطباء قبل بدء الجمعية العمومية الطارئة لهم .

قرارات الجمعية الطارئة غير العادية لنقابة الأطباء . 

قررت الجمعية الطارئة غير العادية لنقابة الاطباء المطالبة بتركيب كاميرات مراقبة فى جميع المستشفيات على مستوي الجمهورية لرصد أي تجاوزات .

قررت الجمعية الطارئة غير العادية لنقابة الأطباء المطالبة بإقالة وزير الصحة الحالي لعدم توفير الحماية المناسبة للأطباء على حد قولهم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.