نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 ونتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 ابحث برقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016

يتابع الطلاب بشغف ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 في جمهورية مصر العربية، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة العلامات والتقدير العام الذي حصلوا عليه، إلا أن التأخير والبطئ في تصليح الأوراق ورصد الدرجات عطل الإسراع في ظهور النتيجة، وحسب مصادر من داخل موقع الازهر التعليمي الشريف أشار أن الأمور تسير وفق خطة وأن الاعلان سيكون قريب جداً عن النتائج.

نتيجة الشهادة الازهرية 2016 في جميع المحافظات المصرية ظهرت الآن وذلك بعد ان تم اعتماد النتيجة بنسبة نجاح وصلت الى 32% للشهادة الاعدادية و43% للشهادة الابتدائية، حيث يمكنكم البحث من مختلف المحافظات المصرية، كذلك يسعدنا تلقي طلبات البحث عن النتيجة من خلال إرسال رقم الجلوس.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 خلال الساعات القادمة وذلك بعد انتهاء كنترول التعليم من التجهيز الكامل لكافة الأوراق والطلاب، وسنقوم عبر موقع مصر فايف من توفير رابط البحث عن التيجة تسهيلاً على الطلاب في عملية البحث، يذكر أن هناك بعض التصريحات التي تشير عن دنو في معدل نسبة النجاح للعام الحالي مقارنة بالعام الماضي، كذلك سيشمل الاعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 اليوم السبت الموافق 13 فبراير 2016 وذلك بعد انتهاء من اعداد النتائج ونشرها عبر الموقع الإلكتروني المخصص للبحث عن النتيجة.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب تزويدنا برقم الجلوس حتى نقدم لكم خدمة البحث عن النتيجة وذلك من خلال التعليقات، كما ونتمنى لكم النجاح والتفوق المميز، ونوفر لكم النتيجة من مختلف المحافظات المصرية حتى يتمكن الطالب من الوصول الى النتيجة بكل راحة وطمأنينة، حيث نجلب لكم النتائج من موقع الازهر الشريف.

ويمكنكم أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور البحث بكل سهولة وراحة عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 وكذلك البحث نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016، حيث أعلن الازهر التعليمي الشريف أنه سيتم تلقي التظلمات في النتائج خلال مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ ظهور النتيجة.

علماً أنه لن تقبل أي تظلمات بعد هذا التوقيت، لذا أشار الكنترول أنه يجب تقديم الاعتراض بشكل سريع لضمان حق الطالب في الحصول على العلامات الكاملة دون اي نقص، ويمكنكم معرف النتيجة من خلال الرابط التالي لتسريع عملية البحث: الشهادة الازهرية 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.