موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني الأحد 14\2\2016 والقنوات الناقلة .. أخبار برشلونة اليوم
1

ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة برشلونة القادمة مع فريق سيلتا فيغو والقنوات الناقلة للقاء، كما نوافيكم بأخر أخبار الفريق الكتالوني برشلونة، وكل هذا تجدوا معنا في هذا التقرير.

يواصل فريق برشلونة أستعداد ته للمباراة التي ستجمعه بفريق سيلتا فيغو وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع والعشرون لمباريات الدوري الإسباني 2016، ومن المتوقع أن يدخل برشلونة هذا اللقاء بكامل قوته الضاربة لحصد الثلاث نقاط والمحافظة علي تربعه علي عرش بطولة الدوري الإسباني حتي الآن، في ظل المنافسة الشرسة له مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وغريمة التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا وقد انتظم النجم الأرجنتيني ليون ميسي في تدريبات الفريق مرة أخري، بعدما خضع لعملية جراحية لتفتيت الحصوات، بعدما أكد الطبيب المعالج له فرانسيسكو مارسيان أنه ليون ميسي قد اجري عملية تفتيت الحصوات عن طريق الموجات الصوتية وأن اللاعب اصبح قادرا علي ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

وكان فريق البرسا قد خاض أخر مباراة له بكأس ملك أسبانيا أمام فريق فالنسيا باللاعبين الشباب وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، بعدما نجح الفريق في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 8\1 ليصعد فريق برشلونة إلي الدور النهائي لكأس ملك إسبانيا.

أما فريق سيلتا فيغو فيدخل هذا اللقاء بعدما وقع في فخ التعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام فريق إشبيلية بنتيجة هدف لكل فريق، ويسعى فيغو في تحقيق المفاجأة والفوز علي الفريق الكتالوني، وذلك عن طريق غرق وتضييق مساحات الملعب علي نجوم البرسا والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

مشوار وترتيب برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني 2016 حتي الآن

يدخل برشلونة هذا للقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 54 نقطة يتربع بها علي عرش بطولة الدوري الإسباني حتي هذه اللحظة، وخاض الفريق الكتالوني خلال مشواره بالبطولة 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 17 وتعادل في 3 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 56 هدف واستقبلت شباكه 17 هدف.

أما فريق سيلتا فيغو فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة، وخاض الفريق خلال مشوراه بالبطولة 25 مباراة، نجح الفريق في تحقيق الفوز 10 وتعادل في 5 وهزم في 8 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 34 هدف واستقبلت شباكه 36 هدف.

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني 2016

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد 14\2\2016 وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة لمباريات الدوري الإسباني:

  • الساعة: 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 21:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة: 20:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 23:30 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو بالأسبوع الرابع والعشرون لبطولة الدوري الإسباني2016

تذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد 14\2\2016 بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت hd 3.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: برشلونة _ سيلتا فيغو.

المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.

الأسبوع: الرابع والعشرون.

المضيف: برشلونة.

الملعب: ” الكامب نو.

الحكم: لم يعلن بعد.

المعلق: لم يعلن بعد.

التاريخ: 14\2\2016.

التوقيت: 21:30 بتوقيت مصر.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة الأرسنال وليستر سيتي الأحد 14\2\2016 بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة .. أخبار محمد النني.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.