مفاجأة بالفيديو: بعد تصاعد أزمة الأطباء والداخلية “منى مينا وجورج إسحاق إخوان”
د منى مينا وكيل نقابة الأطباء

بعد تصاعد الأزمة بين أطباء مصر ووزارة الداخلية، نظراً للاعتداءات المتكررة على الأطباء والممرضين من قبل أمناء الشرطة، والدعوة إلى عقد جمعية عمومية اليوم للأطباء لبحث مسألة الاعتداء على الأطباء في المستشفيات، والتي عقدت بالفعل، وشهدت حضوراً تاريخاً للأطباء من جميع أنحاء الجمهورية، وتوقف الحالة المرورية نتيجة للازدحام الشديد.

حشود الأطباء في يوم الكرامة

وبعد تفاقم الأزمة وبدلاً من أن يتم معاقبة المعتدي أياً كان، يخرج علينا مذيعي البرامج التلفزيونية ويتهمون الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء بأنها إخوان وأن لها ميول أخوانية، وليس ذلك فقط بل تم اتهام جورج إسحاق ” المسيحي” هو الآخر بأنه  إخوان.

هذا ما قاله الإعلامي عزمي مجاهد بالأمس رداً على مطالبة نقابة الأطباء بحقوقهم، بعد الاعتداء على الطواقم الطبية من قبل بعض أفراد الأمن، وأصبح الإخوان شماعة للجميع الكل يُعلق عليها أخطاءه، اتفقت أو اختلفت معهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طيب لما البلد كلها أخوان … يبقي من الطبيعي يحكم الأخوان والسلطة تكون بإيديهم … يبقي كده الاعلام بيأكد ان الجيش سلب السلطة من الأغلبية الأخوان … الناس دي حيودونا في داهية ..ز ممدوح حمزة يصرح ضد الدولة يبقي أخواني .. جورج اسحاق ينقد يبقي أخواني .. مساعد وزير الخارجية الأسبق يدعو الي انتخابات مبكرة يبقي أخواني … ونرجع نقول علي الأخوان خرفان … الدولة والإعلام بيسوقوا الشعب زي الخرفان .. النتيجة بالمنطق هي
    الآخوان خرفان
    الدولة تسوق الشعب كالخرفان
    الإعلام يريد الشعب كالخرفان
    النتيجة اذا الكل خرفان
    اذا الكل أخوان

  2. هو عزمى مجاهد موقعه ايه فى مصر وماله ومال اذمت الاطباء هى البلد ناقصه هلفطه ياناس بلاش تولعوا البلد وانتم لاتعلموان ياعمنا عزمى مجاهد اكلم مع مرتضى منصور ومع رئيس اتحاد الكوره وخليك فى الملعب بلاش الاطباء والمستشفيات ارحمونا وهدوا الغاضب مش هوجه وشعلله وبس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.