اقالة كانافارو وتعيين سعد الشهري مدربا لنادي النصر فى الدوري السعودي
سعد الشهري

اقالة كانافارو وتعيين سعد الشهري فى تدريب نادي النصر السعودي، كان نادي النصر السعودي قد أعلن إقالة فابيو كانافارو المدير الفني للفريق من منصبه وذلك بعد الخسارة 4/3 أمام نجران فى الجولة 16 من بطولة الدوري السعودي .

وجاءت خسارة النصر أمام نجران كصدمة لجماهير نادي النصر خاصة وأن نادي النصر هو حامل لقب الدوري السعودي فى أخر موسمين .

تعيين سعد الشهري مدرب لنادي النصر السعودي لنهاية الموسم .

جاء تعيين سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب الشباب السعودي، لقيادة النصر بالمفاجئة لعشاق النصر، خاصة بعدما قامت إدارة نادي النصر بالحصول على موافقة الإتحاد السعودي من أجل الإستعانة بسعد الشهري لتدريب نادي النصر السعودي .

سعد الشهري بدأ لاعب فى نادي الإتفاق وإنتقل بعد ذلك لنادي النصر السعودي لمدة أربعة مواسم، ثم إعتزل لعب الكرة وبعدها بدأ سلك التدريب ليكون المدير الفني لمنتخب المنطقة الشرقية ثم نادي القادسية للنائشئبن والذي نجح فى الصعود به إلي الدوري الممتاز وحقق معه لقب الدوري .

ويحتل نادي النصري السعودي المركز السادس حاليا فى الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بفارق 18 نقطة عن نادي الهلال متصدر الدوري السعودي .

ويأمل عشاق النصر السعودي أن يعود الفريق لسابق عهده ويعوض النقاط التى خسرها في بطولة الدوري .

وتأمل جماهير النصر السعودي أن يقود سعيد الشهري الفريق لمباريات من الفوز المتتالي من أجل تعويض الخسارة وللتقدم أكثر فى جدول دوري عبد اللطيف جميل للدوري السعودي هذا الموسم، فهل ينجح سعيد الشهري فى ذلك؟ نأمل أن يتحقق ذلك .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. فعلا سعيد الشهري من اللاعبين المخلصين وان شاء الله ينجح فى الادارة الفنية للنصر السعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.