وظائف جريدة الأهرام اليوم الجمعة 12/2/2016 وظائف حكومية و وظائف شاغرة في مصر اليوم الجمعة 12 فبراير
وظائف جريدة الأهرام اليوم الجمعة 12/2/2016

أعلنت العديد من الشركات الخاصة في الجمهورية عن حاجتها لموظفين جدد لسد العجز الوظيفي في الشركات، وقامت هذه الشركات بنشر أعلانات بجريدة الأهرام الرسمية الصادرة في الجمهورية وتتضمن الوظائف العمل داخل الجمهورية وخارجها .

وأعلنت شركة تعمل قي مجال المقاولات العامة في الجمهورية عن حاجتها لموظفين جدد للعمل فى مواقع بناء وإنشاء مباني ضخمة في إطار عملها لسد العجز الوظيفي في الشركة وأعلنت عن حاجتها لموظف مهندس مراقبة إنشاءات خرسانة ولديه خبرة سابقة في العمل مع شركات مقاولات، ومهندس مراقبة جودة للأشراف على تأسيس الأساسات العملاقة للمباني، ومساح أراضى وان يمتلك خبرة لا تقل عن سبعة سنين في العمل .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأعلنت شركة في الجمهورية تعمل في مجال السياحة والسفر والحج والعمر لبلاد الحرمين الشريفين، عن حاجتها لموظفين جدد للعمل في الشركة في مصر الجديدة واشترطت الشركة الشروط اللازمة لتقديم للوظيفة، ومن تستوفى عليه الشروط للعمل عليه تقديم الأوراق اللازمة للعنوان التالي 22 شارع سليمان عزمي – أمام صالة اسكواش نادى الشمس – النزهة أو الاتصال على الرقم 01003944434 .

  • درجة علمية عالية
  • خبرة في مجال السياحة

وأعلنت شركة تعمل في مجال السيارات وتأجير السيارات عن حاجتها لسائقين جدد للعمل في الشركة وطالبت الشركة أن تكون درجة السائق الدرجة الأولي أو الثانية وأن يكون يجيد اللغة الانجليزية للتعامل مع السياج في الجهورية وأدرجت الشركة في أعلانها رقم التليفون الخاص بشركة 73345416 .

 

المدرسة-الانجليزية-الحديثة-القاهرة دار-الهندسة سائق-لندن-كاب-1 شركة-شهد-ليموزين شركة-لايف-كيميكالز-جروب وظائف-الاسكندرية-1 وظائف-الاهرام-2-1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.