موعد بدء الدراسة 2016 للمدارس والجامعات فى مصر فى الترم الثاني
وزارة التربية والتعليم

مع كثرة الجدل حول موعد بدء الدراسة فى مصر للترم الثاني 2015/2016، ومع شائعات التأجيل التى طالت موعد بدء الدراسة فى مصر، تبدأ الدراسة فى الفصل الدراسي الثاني فى مصر فى موعدها المقرر له دون تأجيل حسب تأكيدات وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني .

ومن المنتظر أن تبدأ الدراسة فى الترم الثاني يوم الأحد الرابع عشر من فبراير 2016 حسب الموعد المقرر سلفا وطبقا للخطة الزمنية المقررة من جانب وزارة التربية والتعليم .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وكانت شائعات عدة قد صاحبت موعد بدء الدراسة بعدما تداول متابعي مواقع التواصل الإجتماعي أنباء قديمة تفيد بتأجيل الدراسة فى الترم الثاني، وهو الأمر الذي جعل وزارة التربية والتعليم تسارع بالتأكيد على بدء الدراسة فى موعدها .

ويبدأ الطلاب الترم الثاني فى المدارس الإبتدائية والإعدادية والثانوية، كما يبدأ طلاب الجامعات الترم الثاني فى نفس التوقيت .

يذكر أن هناك مدارس تبدأ السبت بينما تبدأ الغالبية العظمي من مدارس الجمهورية يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من فبراير .

وتأمل وزارة التربية والتعليم فى أن يسير الفصل الدراسي الثاني بنجاح كبير من اجل الإرتقاء بمستوي الطلاب فى المدارس المختلفة من خلال ترتيب جولات من مديري الإدارات التعليمية ولجان من المديريات التعليمية المختلفة وذلك لضمان الإنتظام فى المدارس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.