قوات الأمن المصري تضبط معسكر للاخوان للتدريب على الاغتيالات
قوات الامن المصري
استطاعت أجهزة الأمن في مصر من ضبط مسكر تدريب تابع لعناصر تنتمي لجماعة الاخوان المسلمين في محافظة أسواء، وذلك بغية القيام باعمال ارهابية تنفذ ضد شخصيات كبيرة.
 
وقالت مصادر أمنية مصرية أنه وردها معلومات أن تنظيم جماعة الاخوان المسلمين قام بانشاء معسكر من أجل تدريب بعض العناصر في منطقة صحراوية بمحافظة أسوان من أجل تنفيذ مهام ارهابية ضد نقاط أمنية وشخصيات كبيرة في الدولة، الأمر الذي استوجب توجه القوات الأمنية الى المنطقة المذكورة والقيام بظبط العناصر الذين قاموا بتشكيل المجموعة.
 
ووفق المصادر فقد تين أن القيادات التي تقوم بمهمة تدريب العناصر داخل المعسكر هم من قيادات جماعة الاخوان المسلمين وكان الهدف الرئيسي هو تدريب بعض الكوادر والقيام بتوزيعهم على المحافظات المصرية من أجل القيام بعمليات ارهابية واغتيالات ضد شخصيات كبيرة وزعزة الأمن.
 
وتابعت المصادر بأنه اتضح بعد التحقيقات أنه تم صدور تعليمات من قيادات الجماعة من أجل اختيار عشرات العناصر التي تتمتع بقدرات ومهارات خاصة من أجل تدريبهم على القنص والاغتيالات وتفجير المنشآت.
 
وقال خالد عكاشة الخبير الأمني لاحدى وسائل الاعلام ” أن الاجهزة وقوات الامن قامت بتوجيه ضربة أمنية قوية وناجحة لجماعة الاخوان، حيث أن معسكر التدريب كان الهدف منه هو توليد كوادر ارهابية جديدة في اطار لجان للعمليات النوعية التي يعتمدون عليها من أجل الانخراط في الاعمال الارهابية المسلحة، وذلك باشراف قيادات من خارج مصر تمكنت من العودة الى مصر من أجل تفريخ هذه الخلايا لزعزة أمن مصر “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.