أخيراً …وزير التربية والتعليم يعلن أخبار جديدة تهم الطلاب و موقفه النهائي بخصوص تأجيل الدراسة
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني موقفه النهائي الخاص بمسألة تأجيل إستئناف الدراسة بالترم الثاني من عدمه، حيث أكد وزير التربية والتعليم أن الأخبار التي تناقلتها العديد من المواقع الإلكترونية بشأن تاجيل استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2015/2016 هي أخبار كاذبة وغير حقيقية.

وأشار وزير التربية والتعليم أنه لا نية لديه بشأن تأجيل الدراسة وأن الدراسة في موعدها المحدد من قبل وهو 13 فبراير الجاري.

وأكد وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم قد أنهت كامل استعدادتها لبدء الفصل الدراسي الثاني واستقبال الطلاب الذين يبلغ عددهم 19 مليون و250 ألف طالب وطالبة في جميع المدارس على مستوى الجمهورية وذلك يوم السبت المقبل.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن الوزارة تواصل حالياً الاستعداد لإمتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ يوم 4 يونيو للنظام القديم و5 يونيو من نفس الشهر للنظام الحديث.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن إمتحانات الثانوية العامة مسألة أمن قومي ولا يمكن لأحد المساس بها وأنه سيتم فرض رقابة صارمة على جميع اللجان الامتحانية بجميع المحافظات لمواجهة ظاهرة الغش الإلكتروني وتسريب الأسئلة.

وكشف وزير التربية والتعليم أن أخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية يوم 10 مارس القادم والورقية يوم 17 مارس وأن هذه المدة كافية لتسجيل استمارات الطلاب في الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أريد نتيحتي الإعدادية الازهرية أميره أحمد إبراهيم رقم جلوسى 225350 محافظة الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.