خدمة جديدة لإستخراج “البطاقة وشهادة الميلاد” بالتليفون والتوصيل لباب المنزل
خدمة الكترونية جديدة

أعلن وزير الداخلية “اللواء مجدى عبد الغفار” عن إطلاق خدمة جديدة لتسهيل أستخراج الأوراق الهامة من مصلحة الأحوال المدنية، تيسيراً على المواطنين وارتقاءاً بمستوى الخدمة المقدمة لهم، بدءاً من التصريح بالسماح بإستخراج شهادة الميلاد والبطاقة باللغة الإنجليزية لمن يرغب فى ذلك.

وفى السياق ذاته، وافق “عبد الغفار” على استخراج مصدرات قطاع الأحوال المدنية المختلفة، من خلال الإتصال الهاتفى بخدمة “الكول سنتر” على الأرقام الهاتفية التالية:-

 استخراج بطاقة الميلاد أو البطاقة

عن طريق المحمول: 16582
من خلال أى خط أرضى: 24004400، 090070999.

حيث يتواصل المسئولون مع الجمهور الطالبون للخدمة بسرعة كبيرة، ويقوموا بتوصيلها إلى المكان الذى يرغب فيه المواطن الحصول عليها، مع سداد الرسوم بعد الإستلام تنسيقاً مع هيئة البريد القومية.

جدير الذكر أن خدمة استخراج البطاقة وشهادة لميلاد، تعد عائقاً كبيراً للكثيرون خاصة ما يتحملوه من تعب وإرهاق وزحام فى سبيل ذلك، وتأتى هذه الخدمة تخفيفاً عليهم ولرفع المعاناة عن المقيمين خارج البلاد الذين يتكبدوا مصاريف ترجمة المستخرجات الرسمية.

حيث توفر الخدمة الجديدة امكانية استخراج كافة الوثائق، كشهادات الميلاد والوفاة وقسيمة الزواج والطلاق، بثلاث لغات أجنية هما الفرنسية والأنجليزية والألمانية، وتصلح هذه الأوراق للإستخدام داخل أو خارج البلاد، كما يمكن الحصول على الخدمة من خلال زيارة مصلحة الأحوال المدنية، فى حالة الرغبة فى عدم الإتصالا هاتفياً

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.