سعر الدولار اليوم الاحد 14/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم الاحد 14/2/2016 يمكنكم معرفته من خلال الرابط التالي: سعر الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم السبت 13/2/2016

ننشر لكم النشرة الإقتصادية الخاصة بـ سعر الدولار اليوم السبت 13/2/2016 بالسوق السوداء والمصارف الغير رسمية داخل الاسواق المصرية، حيث استقر الدولار اليوم حسب سعر صرف الامس وذلك مع بداية التداول اليوم السبت والذي وصل عند سعر 8.65 شراء، 8.70 بيع.

سعر الدولار اليوم الجمعة

خلال متابعتنا نرصد لكم سعر الدولار اليوم الجمعة 12/2/2016 بالسوق السوداء وذلك بعد ارتفاع في الأسعار بالأمس الخميس بسبب الضغط والإقبال على المواطنين وكذلك إجازة البنك يومي الجمعة والسبت، حيث سعى المستثمرين لتلبية الإحتياج من السوق السوداء حتى يتمكن معظمهم من مواصلة الاستثمارات والأعمال.

وبالنسبة لـ سعر صرف الدولار في مصر اليوم الجمعة 12/2/2016 وصل عند سعر 8.65 شراء مقابل 8.70 بيع، بينما في محلات الصرافة الرسمية استقر حسب سعر تداول الخميس الماضي عند سعر 7.80 شراء، 7.83 بيع.

سعر الدولار اليوم الخميس

سعر الدولار اليوم الخميس 11/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية نجد أن الدولار ارتفع بنسبة 10 قروش اليوم بصورة مفاجئة ومغايرة لكل التوقعات التى كانت تشير أن الدولار يتجه نحو مزيد من الإنخفاض مقابل الجنيه المصري، ويتابع الخبراء هذا الإرتفاع بحذر مطالبين الحكومة بوضع خطة لضبط سعر الدولار بالسوق السوداء وتحديد سعر ثابت للصرف مقابل الجنيه المصري.

الدولار بالسوق السوداء، حيث بدأ التعامل في سعر صرف الدولار اليوم داخل الأسواق الغير رسمية بسعر منخفض عن سعر الأمس وذلك بإنهباط تدريجي، حيث  بدأ الدولار مع ساعات الظهيرة بالإرتفاع مجدداً وبقوة ليقترب من تحطيم رقم الـ 9 جنيهات، ونجد أن الدولار في مصر وصل سعر الدولار صرف اليوم 8.75 شراء، مقابل 8.80 بيع، واستقر في البنوك المصرية عند سعر 7.80 شراء، مقابل 7.83 بيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سعر الدولار العادل 10جنيهات الآن وليس في شهر خمسه مع تزايد الطلب عليه وعجز الحكومة عن توفيره بشرط التوقف عن المضاربة عليه

  2. لماذا تقول ان الدولار سيصل الى عشرة جنيهات …. ما هو مصدرك…ام هى مجرد اجتهادات شخصية و توقعات ؟

  3. الاسعار لا تختلف ولابد من عرض وطلب وترك الاسواق حرة تتحرك كما تشاء
    ونفهم السوق السواء بانها السوق الحرة وليس سودة
    مع تحرير الاقتصاد والعملات والسوق وعلي الحكومة العمل في مجال عملها داخل الوزارات وترك مالايعنيها
    رجال الاعمال الحكومة عاجزة عن الحلول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.