سعر الدولار اليوم يواصل جنونه ويصل الى اعلى مستوياته
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم يواصل الارتفاع المتتالي بالبنوك ، والسوق السوداء ، حيث يصل سعر الدولار اليوم الى اعلى المستويات مقارنة بالفترة الماضية ، حيث يسجل فارق كبير بين السعر في شركات ومكاتب الصرافة ، والبنوك .

حيث قال احمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ان ارتفاع اسعار الدولار الأميركي بهذا الشكل المتتالي بسبب انخفاض اسعار النفط العالمية ، كما قال الوكيل ان من ضمن الاسباب الرئيسية التى تسببت في ارتفاع سعر الدولار هو تراجع دور الدعم التى كانت تقدمة دول الخليج الى مصر .

كما اضاف الوكيل في تصريحاته ان طبقة الفقراء هم الأكثر ضرار من الارتفاع المتتالي لسعر الدولار في مصر ، ام الأغنياء هم الطبقة الاقل ضررا من هذا الارتفاع مطالبا بتحرير سعر صرف الجنية المصري امام العملات الأجنبية بكافة انواعها .

سعر الدولار اليم في البنوك والسوق السوداء

كما ذكرنا سابقا ان سعر الدولار يصل الى اعلى مستوياته ، ويواصل الارتفاع المتتالي في البنوك ، والسوق السوداء ، حيث يسجل سعر الدولار اليوم 11/2/2016 بالبنوك سعر 7.83 ، كما يصل بالسوق السوداء ، ويسجل 8.83  اي بفارق 1 جنية .

الجدير بالذكر ان شعبة شركات الصرافة تدعو الان لاجتماع عاجل بشأن مناقشة أسباب الارتفاع المتتالي لسعر الدولار الامريكى ، والذي يتوقع متعاملون ان يصل الفترة القادمة الى سعر 9 جنيهات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.