آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 11 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 11 فبراير 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 11 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الدولة السعودي، فتح معبر رفح البري يومي السبت والأحد القادمين.

تفقد رئيس مجلس الوزراء منطقة الأهرامات، لقاء رئيس مجلس الوزراء بمبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة، توصيل وثائق الأحوال المدنية إلى المنازل، قرار جمهوري بالإعفاء عن التأشيرات بين مصر وكولومبيا.

لقاء وزير الموارد المائية والري بنظيره الأثيوبي، تفقد وزير النقل موقع حادث قطار محافظة بني سويف، توفير 6 منافذ لتوزيع كروت البنزين الذكية على التوك توك بالجيزة.

إصابة 71 شخصا في انقلاب قطار بمحافظة بني سويف، عبور 222 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 60%، بدء مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 11 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 11 فبراير 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الدولة السعودي

التقى اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الدولة السعودي عصام بن سعيد؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية.

فتح معبر رفح البري يومي السبت والأحد القادمين

أصدر اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن فتح معبر رفح البري يومي السبت والأحد القادمين، ويأتي هذا في إطار تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

تفقد رئيس مجلس الوزراء منطقة الأهرامات

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة في حضور كل من وزير السياحة ومحافظ الجيزة؛ للاطمئنان على عمليات تطوير منطقة الأهرامات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمبعوث رئيس وزراء بريطانيا للتجارة مع مصر؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في حضور السفير البريطاني بالقاهرة.

توصيل وثائق الأحوال المدنية إلى المنازل

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار الموافقة على تفعيل خدمات استخراج المصدرات من مركز الخدمة الصوتية، وكذلك توصيل الوثائق الخاصة بالأحوال المدنية إلى المنازل.

قرار جمهوري بالإعفاء عن التأشيرات بين مصر وكولومبيا

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الموافقة على القرار الخاص بالاتفاق بين الحكومة المصرية وجمهورية كولومبيا بالإعفاء عن التأشيرات بين البلدين.

لقاء وزير الموارد المائية والري بنظيره الأثيوبي

التقى اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي بوزير مياه أثيوبيا بالخرطوم عاصمة دولة السودان؛ لبحث تطورات ملف سد النهضة.

تفقد وزير النقل موقع حادث قطار محافظة بني سويف

تفقد اليوم وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي موقع حادث قطار محافظة بني سويف، كما تفقد أيضا المصابين بالحادث في مستشفيات محافظة بني سويف؛ وذلك للاطمئنان على صحة المصابين وتطورات الأوضاع بموقع الحادث.

توفير 6 منافذ لتوزيع كروت البنزين الذكية على التوك توك بالجيزة

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور محافظة الجيزة عن توفير ستة منافذ خاصة بتوزيع كروت البنزين الذكية على مركبات التوك توك في المحافظة.

إصابة 71 شخصا في انقلاب قطار بمحافظة بني سويف

صرح أحد المصادر الأمنية عن إصابة واحد وسبعين شخصا في حادث انقلاب قطار سكة حديد رقم 993 بخط وجه قبلي في محافظة بني سويف، كما تقوم الآن قوات الحماية المدنية بعمليات الإنقاذ ورفع القطار من على القضبان.

عبور 222  سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين واثنين وعشرين سفينة بإجمالي حمولة 13.4 طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

انتهاء صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة 60%

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن انتهاء الوزارة من تنفيذ الأعمال الخاصة بالبرنامج السنوي لصيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 60%.

بدء مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من حرس الحدود x إنبي، الداخلية x المقاولون العرب، أسوان x الاتحاد السكندري، الإنتاج الحربي x الإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات اليوم الأول من الأسبوع الثامن عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.73 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 301108.15 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 301.12.

طقس اليوم معتدل نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية شديد البرودة ليلا

يسود اليوم طقس معتدل نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة، والصغرى 12 درجة.