أسرار خطيرة جداً يفصح عنها مصطفى بكري: المجلس العسكري وافق على حكومة إخوانية وحكاية 200 مليار دولار(فيديوهات)
مصطفى بكري

ما زالت هناك العديد من الأحداث المجهولة بخصوص ثورة 25 يناير وما تلاها من أحداث، من جميع الأطراف سواء المجلس العسكري أو الإخوان المسلمين أو غيرهم، وهذا ما ينكشف يومياً على ألسنة العديد من شهود العيان وكان آخرهم مصطفى بكري، وإن كان بكري لا يتمتع منذ فترة بمصداقية لدى عدد كبير من أطراف اللعبة السياسية في مصر ،إلا أن كلامه الخطير الذي قاله اليوم يمثل أشياء مبهمة إن صح.

حيث كان اليوم حفل تكريم المشير طنطاوي والذي أقامه تيار الإستقلال، وتحدث مصطفى بكري في هذا الحفل عن أشياء خطيرة جداً، حيث أكد أن طنطاوي رفض أن يتولى البرادعي رئاسة الوزراء خوفاً من تآمره على البلاد، كما أنه رفض عرض من الإخوان بمائتي مليار دولار على حد قوله لتشكيل حكومة إخوانية تدير البلاد عقب تنحي مبارك، برغم من موافقة 5 أعضاء من المجلس العسكري.

كما قال بكري أيضاً أن من إختار السيسي وزيراً للدفاع طنطاوي بعد إستشارة عدد من أعضاء المجلس العسكري وليس مرسي، كما أضاف أن ضباط الجيش كانوا غاضبون من فوز مرسي بالرئاسة، إلا أن طنطاوي طمأنهم بأن الشعب المصري سوف يبتلع الإخوان.

وقد علق نشطاء على كلام مصطفي بكري هذا مؤكدين أن هذا الكلام يؤكد دور المجلس العسكري فيما يحدث في مصر منذ إنتهاء ثورة 25 يناير حتى الآن.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.