موعد مباراة الأرسنال وليستر سيتي الأحد 14\2\2016 بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة .. أخبار محمد النني
أرسنال وليستر سيتى

مباراة الأرسنال وليستر سيتى الأسبوع السادس والعشرون للدوري الإنجليزي 2016، ننشر لكم أخر أخبار المباراة القادمة لفريق أرسنال مع متصدر الدوري ليستر سيتي، كما نوافيكم بموعد اللقاء والتوقيت والقنوات الناقلة، وأخبار نجمنا المصري محمد النني، كل هذا تجدوا معنا عبر هذا التقرير.

يواصل فريق أرسنال أستعداد ته لمباراته القادمة الهامة والمصيرية أمام متصدر البطولة والحصان الأسود لبطولة الدوري الإنجليزي هذا العام فريق ليستر سيتى في المباراة التي ستجمعهم في الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى فريق المدفعجية في ضرب عصفورين بحجر واحد، وهو الفوز بالثلاث نقاط ووقف قطار ليستر سيتى وإعاقته وتقليص فارق الخمس نقاط بينهم.

وكان فريق أرسنال قد نجح في استعادة الانتصارات مرة أخري في أخر مبارياته بالدوري، عندما نجح في تحقيق  الفوز علي فريق بورنموث بنتيجة 2\0، في مباراة تسيدها نجوم أرسنال وامتلاكا زمامها، واحرز أهداف اللقاء ” مسعود أوزيل، أوكسليد تشامبرلين”  ليستعيد المركز الثالث مرة أخري.

أما فريق ليستر سيتى مفاجأة الدوري الإنجليزي هذا العام، فيدخل هذا اللقاء بعدما نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي منافسه علي البطولة فريق مان سيتى بنتيجة 3\1، ليؤكد تفوقه وأحقيته في اعتلاء قمة البطولة، ويسعى الفريق للفوز علي أرسنال ومواصلة الانتصارات في رحلة البحث عن اللقب.

مشوار وموقف فريق الأرسنال وليستر سيتى بالدوري الإنجليزي 2016

يدخل فريق أرسنال هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 48 نقطة يحتل بها المركز الثالث، خاض فريق المدفعجية خلال مشواره هذا العام 25 لقاء، نجح في تحقيق الفوز 14 مباراة وتعادل في 6 وهزم في 5 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 39 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف.

أما فريق ليستر سيتى فيدخل هذا اللقاء وهو يعتلي قمة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة،خاض الفريق خلال مشواره 25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 8 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 47 هدف واستقبلت شباكه 27 هدف.

توقيت مباراة الأرسنال وليستر سيتي اليوم الأحد 14\2\2016

تقام مباراة أرسنال  وليستر سيتى بالأسبوع السادس والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي الأحد 14\2\2016، وذلك في الأوقات التالية:

  • الساعة: 14 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 14 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 13 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 16 بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرسنال وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الأحد 14\2\2016

تذاع مباراة الأرسنال وليستر سيتى بالأسبوع السادس والعشرون لبطولة الدوري الإنجليزي، بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت HD2.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: أرسنال _ ليستر سيتى.

المناسبة: بطولة الدوري الإنجليزي.

الأسبوع: السادس والعشرون.

ملعب المباراة: الأمارات ” أرسنال”.

حكم المباراة:مارتن أتكينسون.

المعلق: حفيظ دراجي.

التاريخ: 14\2\2016.

التوقيت: 14 بتوقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.