ننشر تفاصيل افتتاح قناة وطن الاخوانية الجديدة .. ومفاجأة ظهور هشام عبدالله
الفنان هشام عبدالله على قناة وطن الاخوانية

بعد اغلاق قناة مصر الآن منتصف شهر سبتمبر من العام الماضي ، أعلنت جماعة الاخوان عن نيتها افتتاح قناة جديدة بشكل جديد تواكب تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، وها هي القناة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” بدأت في الدعاية لبرامجها والاعلان عن افتتاح بثها قريباً، القناة الجديدة ستكون باسم ” قناة وطن “.

قناة وطن الاخوانية ستُبث من تركيا، وترفع شعارات ثورية مثل ” الثورة بداية ” ، ” وطن تُنصر فيه الحرية “، حيث من المقرر افتتاح بثها التجريبي نهاية شهر فبراير الجاري، أو بداية شهر مارس القادم، وأعلنت القناة عن قائمة المقدمين لبرامجها، وهم الاعلامي شريف منصور، ومحمد جمال هلال، ومحمد طلبة رضوان، وجلال جادو، وشريف عبادي، والاعلامية دينا زكريا.

أما مفاجأة قناة وطن الاخوانية سيكون هشام عبدالله، الذي أثار الجدل في الفترة الماضية، بعد أنباء سفره إلى تركيا ، والانضمام لفريق عمل القناة، حيث أعلنت القناة أن هشام عبدالله سيقوم بتقديم برنامج على شاشتها، ومن المتوقع أن يقوم بتقديم برنامج توك شو مساء كل يوم من السبت إلى الأربعاء، ويرصد فيه أهم الأخبار السياسية والاقتصادية على الساحة المصرية، على غرار برنامج الاعلامي محمد ناصر على قناة مكملين، وبرنامج الاعلامي معتز مطر على قناة الشرق.

وكان هشام عبدالله قد نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك صورة بوستر دعائي لبرنامجه الجديد على قناة وطن الاخوانية، وقام بالتعليق على الصورة ” انتظروني على قناة وطن قريباً “.

يذكر أن زوجة هشام عبدالله هي الناشطة السياسية غادة نجيب التي كانت النيابة المصرية قد أصدرت أمر قضائي بإلقاء القبض عليها بتهمة الانضمام لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة.

وسيكون تردد قناة وطن الاخوانية حسب ما أعلنت على صفحتها الرسمية على الفيسبوك هو 11096 أفقي بمعدل ترميز 27500 على مدار القمر الاصطناعي النايل سات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.