نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 برقم الجلوس محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2016، نقدم لكم نتيجة إعدادية محافظة الشرقية، حيث أنهي الطلاب آداء إمتحانتهم ينتظرون الآن ظهور النتيجة رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، هذا عقب الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابات بشكل دقيق ليحصل كل طالب علي حقه.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية، هذا وقد شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية علي سرعة رصد الدرجات، وذلك عقب الإنتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات، وقد شدد علي التصحيح الدقيق ليحصل كل طالب علي حقه ولا يظلم أحد من طلاب الصف الثالث الإعدادي 2016.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، نوفر لكم الروابط الرسمية والموثوقة التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بالإضافة لذلك سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2016  من محافظ الشرقية خلال الساعات القادمة بإذن الله.

إذا كنت من أصحاب سرعات الإنترنت الضعيفة، أو لا تعرف طريقة الحصول علي النتيجة بالإسم أو برقم الجلوس، نقدم لكم الآن خدمة “مصر فايف” لطلاب الشهادة الإعدادية، الآن سجل رقم جلوسك في تعليق علي هذه الصفحة، وفور إعتمادها من السيد محافظ الشرقية سنرسلها إليكم بأسرع وقت.

وأشارات إحدي المصادر أنه من المقرر إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء، وسيتم الإعلان عنها مساءً علي موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية,, شكراً للمتابعة,,

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.