الإعلان عن وظائف خالية في القوات المسلحة “شروط وطريقة التقدم”
وظائف القوات المسلحة

وظائف القوات المسلحة، أعلنت اليوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عن توفير فرص عمل للأشخاص ذوي الخبرة وذلك للعمل بالمشروعات التي تنفذها القوات المسلحة في عدد من محافظات مصر، حيث أعلنت الهيئة عن حاجتها لأشخاص للعمل في وظائف فنيين وعمال تشغيل  على ماكينات الأساسات العميقة “دق الخوازيق” وماكينات حفر آبار المياه.

كما أعلنت القوات المسلحة أن هناك إمكانية لتدريب سائقي كافة المعدات الأخرى للعمل على ماكينات الأساسات العميقة وماكينات حفر الآبار، على أن تستمر دورة التدريب لمدة شهر مدفوع الأجر، وأضافت أنه سيتم تعيين الأشخاص في وظائف القوات المسلحة الذين يثبتوا كفائتهم، بشرط إجادة اللغة العربية والإنجليزية.

أما الأوراق اللازمة للتقدم لوظائف القوات المسلحة فهي:

  1. شهادة الموقف من التجنيد.
  2. صحيفة الحالة الجنائي.
  3. صورة المؤهل الدراسي.
  4. صورة البطاقة الشخصية.
  5. صورة رخصة القيادة المهنية.
  6. شهادات الخبرة إن وجدت.
  7. شهادة الميلاد.

وعلى راغبي العمل تقديم الطلبات والأوراق إلى مقر إدارة المهندسين العسكريين على العنوان التالي: شارع منظمة الوحدة الأفريقية بجوار مستشفي عين شمس التخصصي – العباسية لتخصص الأساسات العميقة، وبمقر دار المياه بشارع حسن مأمون خلف مدرسة المنهل – مدينة نصر للعمل على ماكينات حفر الآبار، وذلك بداية من 13 فبراير الجاري ولمدة شهر.

أقرأ أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد التحية
    أنا المواطن اسلام أحمد من الإسكندرية
    جندي بالمعاش القوات المسلحة
    أريد عمل بالقوات المسلحة وأنا من أبناء القوات المسلحة المصرية وسأظل اخدمها مدى الحياه 01210829514

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أيمن سعيد السيد الكومى رقيب اول بالمعاش رقم عسكرى 1993131806207 سائق نقل ثقيل أريد العمل فى القوات المسلحة وانا ابن من ابناؤها رقم الهاتف 01006880889

  3. والله حضرتك احنا نفسنا الجيش المصري يوفر لنا شغل احنا ستات البيوت لأن ظروفنا خاصة وتكون اى حاجه نقدمها للبلد بدل ما احنا مش قادرين نعمل حاجة واحنا كتير جدا وعندنا طاقات ممكن الاستفادة منها فرجاء تتخذ الفكرة بعين الاعتبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.