الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
قانون الخدمة المدنية

يجتمع اليوم الأربعاء 10فبراير 2016 مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، لمتابعة أهم المشكلات الاجتماعية و الاقتصادية التى واجهت البلاد خلال الاجتماع الاسبوعى لها، و يعد التعديل في مشروع قانون الخدمة المدنية هو أهم ما تستعرضه الحكومة خلال اجتماعها اليوم .

حيث قام مجلس النواب برفض قانون مجلس الخدمة المدنية بالأغلبية، ليقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم اللوم لنواب المجلس على رفضهم لقانون الخدمة المدنية، خلال القاءه كلمة في عيد الشرطة الماضى 25 يناير 2016، ثم قيام اعلان الحكومة عن سحبه و تعديله لاعادة عرضه على السادة النواب.

علما بأن الحكومة قد قامت بتشكيل لجنة مصغرة من عدد من الوزراء، لمناقشة القانون و ادخال بعض التعديلات عليه، و هم : وزير التخطيط، وزير المالية، الشئون القانونية ، هذا و يتناول مجلس الوزراء اليوم أيضا ما حدث في مستشفى الرمد و اصابة المرضى بالعمى، و مناقشة قانون التأمين الصحى في مصر، و كيفية العمل على استفادة المواطن منه بشكل صحيح .

جدير بالذكر أن رفض نواب مجلس الشعب لقانون الخدمة المدنية قد لاقى اقبالا شديدا و ترحيبا من المواطن المصري، و الذى أسرع بعضهم بالفعل بالوقوف أمام مجلس الشعب المصري و توزيع المشروبات المجانية اعلانا لفرحهم برفض قانون الخدمة المدنية .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رجاءاتغييرالاسم-والبنودالمستفزةبالقانون*ونرجواتطبيقةعلي{الجميع*في*مصر}واجورموحدةللجميع*وبالرقم-القومي*وعدم-صرف*مرتبات/من*الصناديق*الخاصةلانةالباب*الرئسي*للفساد-احموا*شعب*مصريرحمكم/اللة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.