برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
ناصر الدويلة والسيسي

قام السياسي الكويتي ونائب مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة بكتابة عدة تغريدات على حسابه الخاص على تويتر، وفجر الدويلة في تغريداته كوارث عن تصريحات السيسي الأخيرة بتحلية مياه المجاري حتى تكون صالحة لشرب المصريين منها، حيث قال أن مصر بعد أن كانت هبة النيل أصبحت هبة المجاري.

وأضاف الدويلة في تغريداته أنه بعد المعالجة الثلاثية لمياه المجاري فإنها تكون غير صالحة للبهائم فضلاً عن صلاحيتها للإنسان، وتكرير مياه المجاري يكون على خمس مراحل الأولى والثانية لإزالة الشوائب منها والثالثة لإزالة السموم وتكون صالحة للزراعة فقط، والرابعة تكون لشرب البهائم.

وذكر أن البهائم إذا شربت من مياه المجاري بعد معالجتها ثلاثياً فإنها تصاب بالسرطان والفشل الكلوي وتليف الكبد، وهذه هي التنمية التي يريدها السيسي، وأضاف الدويلة أنه في الكويت ننصح  الإنسان بعدم شرب المياه بعد المرحلة الرابعة، وبعد المرحلة الخامسة تكون صالحة لشرب الإنسان لكن الدول العربية لم تصل إلى هذه المرحلة.

وختم الدويلة تغريداته قائلاً  أنه بعد تصريحات السيسي بأن المياه المعالجة في مصر بأنها معالجة ثنائياً، هذا يدفعنا لمقاطعة جميع المنتجات الزراعية المصرية، واختتم كلامه بالدعاء لشعب مصر قائلاً ” الله يعين أهل مصر “.

1-2-3-4-5-أما عن كلام الخبراء في مصر بمعالجة مياه الجاري ثلاثياً فاضغط على هذا الرابط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياستاذ ناصر ياريت تخليك فى نفسك انت تعرف ايه عن مياه النيل وبدل ماتنقد اوضاع المصرين خليك فى اوضاع بلدك وانا عارف انك ماتقدرش تقول كلمه نقد فيها وبعدين عايز تقاطع منتجاتنا قاطعها بسى قبل ماتقاطع ابقى شد حيلك وازرع ارضك علشان تعرف تاكل وبعدين احنا واخدين على شرب مياه المجارى وحامدين ربنا وشاكرين فضله ولو الريس السيسى قال لنا نشرب مايه النار هانشربها وسيبنا لك المياه المعدنيه تشربها سيبك بقه من حركات وشغل الاخوان ده الناس عرفت كل حاجه

    1. ردك جميل جدا ولكن الدويلة حظه حلو انك مؤدب جدا هذا الدويلة واضح جدا انه اما اخواني او عنده مشكلة تحتاج علاج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.