نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2016 ابحث برقم الجلوس
عادل الغضبان

اعتمد محافظ بورسعيد السيد اللواء عادل الغضبان، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في المحافظة بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم عن محافظة بورسعيد بعد أن تم أتمام جمع ورصد جميع  الدرجات من جميع الإدارات التعليمية في المحافظة .

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة أن نسبة النجاح في المحافظة في نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للفصل الدراسي الحالي 2015-2016 بلغا 78% وهى نسبة جيدة جدا وهى تدل على سير التعليم في الإدارات التعليمية في الطريق الصحيح .

وفى سياق منفصل قام محافظ بورسعيد بالاتصال شخصيا بالطالب الحاصل على المركز الأول على مستوى المحافظة وهو الطالب على رفاعي أبو بكر يوسف وهنأه بالحصول على أعلى معدل درجات في المحافظة وطالب المحافظ الطالب باستمرار تفوقه ونجاحه والسير على نفس الطريق لنهاية العام .

وأعلنت وكيلة وزارة التربية والتعليم عن محافظة بورسعيد الدكتور فاتن صالح أن نسبة النجاح في المحافظة 78% وان عدد الطلاب المسجلين في المرحلة الإعدادية في المحافظة بلغ 10643 طالب وغاب عن تقديم الامتحانات فقط 34 طالب وهى نسبة قليلة بالنسبة لعدد الغياب عن الامتحانات عن باقي المحافظات .

اقرأ المزيد:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.