الأوقاف تعلن أسماء المرشحين للتصفية النهائية لإيفاد الأئمة
وزارة الأوقاف المصرية

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية عبر موقعها على الأنترنت أوقاف أون لين ، وعلى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك (وزارة الأوقاف المصرية).نشر أسماء الناجحين في الاختبارات الأولية التي أجريت للمتقدمين في جميع المحافظات لـ مسابقة إيفاد الأئمة في شهر رمضان المبارك لعام 1437 من الهجرة النبوية الشريفة.

وأعلنت أسماء الناجحين والمرشحين لدخول اختبارات التصفية النهائية اليوم الأربعاء الموافق 10 فيراير 2016، على أن تعقد اختبارات التصفية النهائية بمقر الإدارة العامة للعلاقات الخارجية بوزارة الأوقاف يوم الأحد الموافق 21 فيراير 2016.ويتم تحديد موعد ومكان الاختبار لكل الناجحين والمرشحين للتصفية النهائية.

وسوف تنشر الأسماء على موقع الأوقاف المصرية أوقاف أون لين، وسوف يتم تحديد أسماء الناجحين في اختبارات التصفية الأولية بالمدريات، وهم من حصلوا على 75%  أو أكثر من الدرجة الكلية في اختبارات التصفية الأولية التي أجريت في المديريات الإقليمية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

لمتابعة موقع أوقاف أونلين لمعرفة الأسماء المرشحة لدخول اختبارات التصفية النهائية اضغط هنـا

وفي النهاية يتمنى موقع مصر فايف التوفيق لكل المتقدمين لكل الذين تقدموا لمسابقة إيفاد الأئمة لشهر رمضان المبارك لعام 1437 من الهجرة النبوية الشريفة، من العام الميلادي الحالي (2016).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.