رسميا : إقالة الجهاز الفني للزمالك للمرة الثالثة
احمد حسام "ميدو"

ذكرت قناة أون تي في أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخذ قرارا عاجلا بإقالة المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك أحمد حسام”ميدو”، ورئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك حازم إمام، واتخذت قرار بتعيين المدرب العام بنادي الزمالك محمد صلاح على رأس الجهاز الفني بشكل مؤقت لحين الاستقرار على اسم المدرب الجديد والتعاقد معه على أن يكون مدرب أجنبي.

وتم تكوين لجنة من احمد مرتضى منصور، واحمد رفعت، وعمرو الجنايني لاختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

تصريحات حازم إمام بعد الإقالة

صرح حازم إمام لقناة أون تي في بأنه غير متفاجئ بقرار الإقالة حيث عبر عن احترامه لنادي الزمالك ولمجلس إدارته، وقال إنه كان يعلم إنه لن يظل وقتاً طويلاً كمدرب لنادي الزمالك، معللاً ذلك بأنه لكي تستمر في تدريب إي نادي داخل مصر يجب أن تفوز بكل المباريات التي تخوضها.

وإنه غير نادم على هذه التجربة مطلقاً، وقال إنني كنت أرغب في خوض تجربة التدريب والنزول لأرض الملعب كمدرب، وتمنى في النهاية أن جمهور نادي الزمالك يقف بجوار لاعبي الفريق ولا يقوم بالهجوم عليهم.وقال إنه لو جاء عرض مناسب له كمدرب سقبل على الفور حيث إنه مؤهل علمياً كمدرب وحاصل على الرخص اللازمة لممارسة مهنة التدريب .

وجاء هذا القرار – الذي وصفه البعض بإنه عاجل – من مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد خسارة فريق الكرة بنادي الزمالك مباراة القمة بهدفين للنادي الأهلي دون مقابل في القمة رقم 111 والتي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية اليوم الثلاثاء. وبعد خسارة الفريق لمباراة الإسماعيلي الأسبوع الماضى بهدف دون رد أيضا.

وبهذه النتيجة اتسع فارق النقاط بين الزمالك حامل لقب الموسم الماضى إلى 7 نقاط بينه وبين الأهلي الذي انفرد بصدارة الدوري العام المصري لكرة القدم بعد الفوز على منافسه التقليدي نادي الزمالك بهدفين نظيفين في لقاء القمة رقم 111 التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع 17 من عمر الدوري العام المصري.

واحزر هدفي القمة رقم 111 لاعب الأهلي ماليك إيفونا الهدف الأول في الدقيقة 57 من المباراة، إثر إنطلاقة رائعة من منتصف الملعب متخطيا ثلاث لاعبين من دفاع الزمالك وسدد الكرة بقدمه اليمنى على يسار أحمد الشناوي حارس الزمالك، وبخروج إيفونا ودخول عمرو جمال بدلاً منه، استغل النادي الأهلي اندفاع الزمالك للهجوم بغية التعويض، فرد بهجمة مرتدة سريعة احرز منها عمرو جمال الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي في الدقيقة 89 من المباراة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.