نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2016 من موقع مديرية التربية والتعليم

(كل ما يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية الترم الأول)

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2016، اعتمد محافظ الغربية اللواء “أحمد ضيف صقر” نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الغربية منذ قليل، بحيث بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الاعدادية بالغربية 72.38%، وتقدم للامتحان 66 ألف و 692 طالباً وطالبة، بينما تغيب 145 طالباً، وبلغ عدد الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحان فعلياً 66 ألف و 547 طالباً وطالبة.

هذا وكان من المفترض أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية بعد دقائق من اعتمادها، إلاّ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أدت إلى تأخير رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظ الغربية، وفور انتهائها تم بالفعل رفع نتائج الطلاب تكون متاحة للجميع.

تابع أيضاً: تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بالدقهلية

وحرصاً من موقع مصر فايف على توفير نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية 2016 فور ظهورها، فإننا نقدم الرابط المباشر للنتيجة برقم الجلوس.

>> ابحث أيضاً عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بجميع المحافظات من هنــــــــــا.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية 2016 برقم الجلوس:

طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية، يمكنكم الآن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 من خلال رابط النتائج الرسمي التابع لموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية التالي:

نتيجة اعدادية الغربية 2016

نتيجة اعدادية الغربية 2016 برقم الجلوس:

مصر فايف تقدم لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية خدمة مميزة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية فوراً وبرقم الجلوس، بحيث بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق وسنقوم بمساعدتكم في الحصول عللى النتيجة فوراً كما في الصورة:

خدمة مصر فايف للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية
مصر فايف تتمنى لجميع الطلاب النجاح.