صور خلفيات متنوعة وجديدة تناسب جميع الأذواق
16

نقدم لمتابعي مصر فايف أحدث وأرقى صور خلفيات لهذا العام، صور خلفيات لن تراها إلا في مصر فايف ، صور خلفيات بجميع أنواعها، صور خلفيات طبيعية وإسلامية ، صور خلفيات في غاية الروعة والجمال، تصلح للاستخدام والنشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك وتويتر على جهازك الثابت في المنزل وجهاز اللاب توب وكذلك لهاتفك المحمول أياً كان نوعه.

جميع أنواع صور الخلفيات ستجدها هنا فقط في هذا الموضوع، صور خلفيات لم تشاهدها من قبل، صور خلفيات طبيعية من الطبيعة حيث السحر والجمال، وتبعث على البهجة والسرور، وتسرك وتريح بصرك وعقلك حينما تشاهدها وتنظر إليها.

نقدم لكم أجمل صور خلفيات لبنات صغار حيث الجمال والبراءة والطفولة التي يتمنى الجميع أن تظل كما هي،  صور لبنات صغار بعيون طبيعية وبعيون ملونة، صور بنات شقراوات وعيون زرقاء وخضراء، صور خلفيات سوف تُبهر الجميع من الرجال والنساء الذين يحبون البراءة والطفولة والجمال.

نقدم لكم صور خلفيات متنوعة نترك بعضها دون أن نكتب عليه شئ، ونكتب على البعض الآخر، نكتب عليها مواعظ تصلح لجميع المواقف، وأحياناً  نكتب عليها أبيات شعرية لأقوى وأعظم الشعراء، صور خلفيات مكتوب عليها أفضل وأعذب أقوال الحكماء الحاليين والقدامى، و مكتوب عليها كلمات تُعبر عن جميع المواقف الحزينة والسعيدة، صور خلفيات تستطيع أن تجعلها كتعليق يعبر عما في داخلك، صور خلفيات تحث على الأمانة والأخلاق، وتنهى عن الخيانة وعن المواقف السيئة التي لا تُحب أن تراها في أصدقاءك أو أحبابك.

وسوف نقوم بتقسيم الموضوع “صور خلفيات” إلى عدة أقسام بحيث تبحث عن القسم الذي تريده وتأخذ منه الصورة  مباشرة، وتوفر على نفسك عناء البحث والتدقيق في الكثير من المواقع،  أقسام كثيرة نقوم بإدراجها تحت عنوان صور خلفيات، فنقدم لكم متابعي هذا الموضوع صور خلفيات من الطبيعة من السماء الصافية، صور خلفيات للشمس الساطعة، وعند الشروق والغروب.

صور خلفيات للجبال التي لم تراها من قبل، الجبال الصفراء والسوداء والخضراء، صور خلفيات للجبال الثلجية، الجبال التي جعلها الله أوتاداً لهذه الأرض ” وجعلنا الجبال أوتادا ” فلولا الجبال ما استطعنا أن نعيش على هذه الأرض، صور خلفيات للسماء وهي ملبدة بالغمام، صور للسماء أثناء نزول الأمطار، صور خلفيات طبيعية للحيوانات بجميع أنواعها.

وكذلك صور خلفيات للورود بجميع أنواعها وجميع ألوانها،  ورود حمراء وصفراء وخضراء وجميع الألوان، ورود من أرقى وأفضل جميع أنواع الورود التي لم تراها إلا هنا في مصر فايف، صور تجعلك تقول حينما تراها ” سبحان من خلق فأحسن وأبدع ” صور خلفيات ورود تستطيع أن ترسلها لجميع أحبابك الصغار أو الكبار الرجال أو النساء، صور خلفيات ترسلها لإخوانك لجيرانك.

ولن ننسى أن نقدم لكم صور خلفيات للبحار، فالبحر من أجمل المناظر الطبيعية التي تبعث على الراحة، فهو الصديق لمن لا صديق له، هو الذي يُسامرك في وحدتك، البحر هو المعشوق الذي يُذيب العاشقين أينما وجدوا، البحر هو الجمال والروعة والسحر،  فما أجمل البحر وهو يعانق الشمس عند غروبها وشروقها، البحر حينما تنظر إليه تغوص في بحور ذكرياتك، وتُخرج أجمل ما لديك من كلمات.

أجمل صور خلفيات طبيعية، لأن الطبيعة هي التي تعطينا التفاؤل والروح والحياه،  الطبيعة هي أجمل ما نراه بأعيننا، الطبيعة هي هذا الكون المدهش الذي نراه بأعيننا، الطبيعة هي هذا الكون الذي نراه من أشجار وبحار وأنهار وجبال، لذلك يجب علينا أن نحافظ عليها لأنها تبعث البهجة والسرور والراحة في نفوسنا.

وسوف نقوم بإضافة أحدث الصور تباعاً، فتابعنا باستمرار في هذا الموضوع وسوف تجد كل ما تريد، ونبدأ بمجموعة صور خلفيات طبيعية.

72

1267891213141719202-4-5-23591346789 10121314151617181921212223الجبال ما أعظمها وما أروعها، أمرنا الله بالتفكر فيها وفي كل مخلوقاته، والنظر إليها، كيف خلقها الله وكيف نصبها، قال الله” أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت وإلى السماء كيف رُفعت وإلى الجبال كيف نصبت وإلى الأرض كيف سُطحت” لذلك نقدم لكم أجمل صور خلفيات للجبال.

1-4-5-21228-10-1112131415171920الجبال تُعتبر أوتاداً للأرض، ومن عظيم صنع الله في الجبل الذي تراه أن ثلثاه في الأرض، وأن الجبل الذي تراه فوق الأرض هو ثلث حجم الجبل الحقيقي، قال الله تعالى” وجعلنا فيها رواسي أن تميد بكم” أي جعلنا في الأرض جبال تثبتها ولولاها لمادت بكم وتحركت، ” أمن جعل الأرض قراراً وجعل خلالها أنهاراً وجعل لها رواسي وجعل بين البحرين حاجزاً أإله مع الله” فتأملوا في أجمل صور خلفيات للجبال.

 

1-2-3-4-5-7-8-10-12ما زلنا مع صور خلفيات طبيعية للجبال، فهذه الجبال بجانب أن الله جعلها رواسي وأوتاداً للأرض، لو أنزل الله عليها القرآن وفهمته ووعته لخشعت وتصدعت خوفاً من الله، وذلك على  الرغم من قساوتها وغلظتها، قال الله تعالى “لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون”، فانظر إلي بديع صنع الله ومتع بصرك بأجمل صور خلفيات للجبال، وقل سبحان الخالق المبدع الذي أحسن كل شيء خلقه.

1=2=3=4=5=6=7=8=9=10=11=12=14=15=16=17=19=ما زلنا مع أجمل صور خلفيات، ولكن هذه المرة صور خلفيات للطيور، فالطيور من أكثر المخلوقات جمالاً ، توجد في كل بقعة من بقاع الأرض، في البحار في الأنهار في المحيطات، في المدن في اليابسة، في الغابات والصحاري، ويوجد أكثر من تسعة آلاف نوع من الطيور.

1=2=3=4=5=6=8=9=10=

ومن عظيم صنع الله في الطيور أن زودها بأكياس هوائية في كل أنحاء الجسم تخفف من وزنها وتبرد عضلاتها أثناء الطيران، وقوة بصر الطيور تزيد عن تسع أضعاف قوة بصر الإنسان، والعين عند الطيور أكبر حجماً من المخ، كما أن سرعة الطيور تزيد عن 130 كم في الساعة وبعض أنواع الطيور قادرة على الطيران مسافة تُقدر بستة آلاف ساعة دون توقف أو طعام أو شراب، فقل سبحان الله ومتع بصرك بأجمل صور خلفيات.

11131415161718202324وإرضاءً لجميع الأذواق سوف نقدم لكم فيديو يحتوي على مجموعة متنوعة من صور خلفيات، حيث يميل الكثيرون إلى مشاهدة الفيديوهات ويفضلونها على الصور، وكما في كثير من الأحيان تكون صور الفيديوهات أكثر جودة، وكونها مصحوبة بالموسيقى التي يستمتع بها عدد كبير من مستخدمي الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.