نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية محافظة الأقصر 2017 موقع نتائج طلاب الأقصر
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر

نتيجة الابتدائية محافظة الأقصر 2017 ـــــــــــــ

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، ونتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر، لنتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالأقصر والبوابة الإلكترونية، وذلك بعد اعتماد نتيجة الابتدائية والإعدادية من محافظ الأقصر وإتحاته روابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي.

اعتمد محافظ الأقصر الدكتور محمد سيد بدر، نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني من العام الدراسي 2016 -2017، بجميع الإدارات التعليمية للأقصر وأعلنت نسبة النجاح بنتيجة الصف السادس الابتدائي 2017،  والتي بلغت  60.9%، ونشر موقع اليوم السابع نتيجة الابتدائية بالأقصر 2017.

وأشار بيان محافظة الأقصر حول فاعلية اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بالأقصر أن أعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر الترم الثاني بلغ 18739 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر 2017 نتيجة ابتدائية الأقصر

بلغت نسبة النجاح بنتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الثاني 60.9%، ونشر موقع اليوم السابع روابط النتيجة المعلنة لنتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي المرفق ، بعد أن انتهت أعمال تصحيح ورصد الدرجات.

وكما عودكم موقعكم الرائد مصر فايف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالأقصر، حيث تتوفر روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 عبر موقع نتائج امتحانات الأقصر 2017 ، وذلك  مباشرة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر اليوم السابع

من هنا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2017 نتيجة اعدادية الأقصر الصف الثالث الإعدادي

ننشر لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، ونقدم لكم عبر موقع مصر فايف الروابط المباشرة والرسمية من موقع مديرية التربية والتعليم بالأقصر للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي  2017 ، بالضغط على هذا الرابط، ومباشرة من مصر فايف من هنا.

يسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نوفر عليكم مشقة البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، والصف السادس الابتدائي بمحافظة الأقصر، ونقدم لكم طرقة أخري للحصول على نتائج شهادات محافظة الأقصر عن طريق ترك رقم الجلوس واسم الإدارة التعليمية واسم الطالب بالتعليقات على هذا الموضوع.

تحدي: النتيجة التي ظهرت لطلاب الأقصر هي نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ونترقب قريبا جدا اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي، ويمكنكم متابعة هذا الموضوع للاستعلام عن درجات الطلاب فور اعتماد الاعدادية.

يسعدنا عبر موقع مصر فايف أن نوفر طريقة بديلة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الأقصر، وذلك عبر ترك أرقام جلوسكم وأسماء الطلاب بالتعليقات على هذا الموضوع وسننشر لكم النتيجة في الحال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.