غضب في إسرائيل بشأن تصريح وزير الطاقة الإسرائيلي بخصوص السيسي
السيسي

لا ينكر أحد أنه على مر العصور وهناك عداء بين الجانب المصري مهما تغيرت الحكومات والأنظمة، وبين الجانب الإسرائيلي مهما تغيرت أيضاً حكوماته وأنظمته، حتى لو كان هذا العداء غير ظاهر، وقد جاءت تصريحات وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينيتز أول أمس لصحيفة جيروزاليم بوست الاسرائيلية، أن قيام السيسي بإغراق الحدود المصرية مع غزة جاء نتيجة إتفاق مع الجانب الإسرائيلي.

إلا أن هذه التصريحات أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة من معارضي السيسي، مما دفع المتحدث الرسمي بإسم وزير الطاقة الإسرائيلي إلى إصدار تصريح آخر، بأن ما قاله الوزير تم فهمه بصورة خاطئة وأنه لا يوجد أي إتفاق بين مصر وإسرائيل حول ما تقوم به مصر من إغراق الحدود بينها وبين غزة.

هذا وقد اكدت مصادر إسرائيلية أنه تم إستدعاء وزير الطاقة إلى مقر الحكومة الإسرائيلية، وتعنيفه بسبب هذه التصريحات مما دفعه إلى تكذيب ما تم فهمه خاطئاً عن طريق المتحدث الرسمي للوزارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اي انقلاب الذي تتحدث عنه يااخي والله لولا وجود هذا الرجل لأصبحت مصر اكبر مرتع للإرهابيين وكنا رأينا الدم في جميع شوارع مصر دي ربنا انقذنا أرجو ان نحكم العقل وننظر لما يحدث حولنا ونقف وراء هذا الرجل ونحاول سويا تصحيح الأخطاء للنهض بهذا البلد المسكين

  2. وهل اتى بالانقلاب الا الصهاينة واتباعهم من العرب الذين رصدوا المليارات لمحاربة الربيع العرب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.