موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة لقمة الاهلى والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016 متابعة المباراة

موعد مباراة الاهلي والزمالك  والقنوات الناقلة لقمة الاهلى والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016 متابعة المباراة
موعد مباراة الاهلي والزمالك

ننقل لكم موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016، حيث يلتقي الاهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وكان إتحاد الكرة المصري قد حدد توقيت وموعد مباراة القمة لتكون مناسبة لكل المصريين خاصة وأن تحديد موعد مبكر للمباراة كان من الممكن أن يعوق المواطنين من متابعة ومشاهدة مباراة الأهلي والزمالك .

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 9/2/2016 .

من المنتظر ان يكون توقيت مباراة الاهلي والزمالك فى تمام السابعة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وكما أكدنا أن موعد المباراة مناسب لكل المصريين فى الداخل والخارج خاصة وهو موعد ياتي بعد إنتهاء ساعات العمل للموظفين فى القطاع العام والخاص، كما أنه مناسب لمن يريد متابعة مباراة القمة من جانب العرب والأجانب، خاصة وأن توقيت المباراة مابين المغرب والعشاء فى مصر .

ومن المنتظر أن تستمر مباراة الأهلي والزمالك من السابعة مساء وحتي التاسعة تقريبا، مع الوضع فى الإعتبار دقائق الوقت بدل الضائع الذي قد يضيفه الحكم المجري .

وينتصف شوطي المباراة بين الاهلي والزمالك فقرات إعلانية على قنوات النيل الرياضية و ontv والحياة 2، ومن المنتظر ان يسبق موعد مباراة الأهلي والزمالك ستديو تحليلي على تلك القنوات بأكثر من ساعتين من أجل إستعراض إستعدادات فريقي الاهلي والزمالك للمباراة فى ستاد برج العرب وإنتقال الفريق للإستاد وتشكيل الفريقين والذي عادة مايتم كشف النقاب عنه قبل بداية المباراة بنحو الساعة تقريبا .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك .

من المنتظر أن تنقل قنوات الحياة 2, وقناة النيل الرياضية، وقناة ontv المباراة عبر شاشاتها الفضائية ومن المنتظر أن يعلق مدحت شلبي على مباراة الأهلي والزمالك على قناة ontv .

وفيما يخص تشكيل مباراة الاهلى والزمالك، من المتتظر الإعلان عنه عقب الإجتماع الفنى لكلا المديرين الفنيين.