مباراة الاهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2016 .. موعد وتوقيت مباراة الأهلي والزمالك ” الكلاسيكو ” اليوم…
مباراة الاهلي والزمالك

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك اليوم الثلاثاء 9-2-2016 في الدوري المصري الممتاز.

تقام يوم الثلاثاء 9-2-2016 مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك على أرض ملعب ستاد ” برج العرب ” في اطار الاسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.
وسيكون حكم المباراة ” فيكتور كاساي ” فيما سيتم نقل المباراة على قنوات ” الحياة 2 وقناة نايل سبورت وقناة وان تي في ” الفضائية ، فيما سيكون توقيت المباراة عند الساعة 07:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة 08:00 بتوقيت السعودية والساعة 09:00 بتوقيت الامارات.
وكان الاهلي والزمالك قد تواجهوا قبل هذه المباراة 214 مرة كان الفوز في 92 للنادي الأهلي وفاز الزمالك في 52 مباراة أما التعادل فكان في 70 مباراة بين الفريقين.
وقامت لجنة المسابقات القسم الأول ممثلة برئيسها ” عامر حسين ” قد حددت يوم 9 فبراير موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدوري، كما وحددت أيضا أن 9 فبراير سيكون موعد انتهاء الدوري الأول من الدوري.
وسقام المباراة بين الأهلى والزمالك يوم الثلاثاء على أرض ملعب برج العرب في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة.
ومن المتوقع أن تكون المباراة بين الفريقية حماسية ومثيرة وستشهد الكثير من الأمور الرائع، حيث ينتظر جماهير الفريقين مباراة القمة بكل تشويق وإثارة.
ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو برصد 35 نقطة وله مباراتان مؤجلتان بفارق 4 نقاط عن نادي الزمالك الذي يدخل المباراة وهو في المركز الثاني من الترتيب العام للدوري المصري وفي رصيده 31 نقطة وله مباراة مؤجلة.
وقد لعب نادي الزمالك 15 مباراة تمكن من احراز الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 منها وتعرض للهزيمة في مباراتين الأمر الذي جعله يقبع في المركز الثاني خلف متصدر الدوري النادي الأهلي برصد 31 نقطة.
أمام النادي الأهلي فقد خاض 15 مباراة استطاع تحقيق الفوز 11 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض لهزيمة واحدة الأمر الذي جعله يتفوق على الغريم التقليدي نادي الزمالك وأصبح في المركز الأول برصيد 35 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الزمالك.
وخلال مباراة الفريقين يوم الثلاثاء 9-2-2016 سيبحث كل منها عن تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط الثمينة، إذ أنه وفي حال فوز النادي الأهلي فانه بذلك يسعد جماهيره ويعزز من صدارته في الدوري ليوسع الفارق بينه وبين نادي الزمالك الى 7 نقاط، أما في حال فوز نادي الزمالك فان فارق النقاط سيتقلص إلى نقطة واحدة الأمر الذي يجعل مهمة الحصول على الدوري سهلة.
وننتظر وإياكم زوار ومتابعي موقع مصر فايف قادم الساعات والتي تحمل لنا الكثير من التصريحات من قبل المدربين واللاعبين حيث سنقوم بطرحها لكم من خلال تعديل هذا الموضوع، كما وسنقوم بطرح نتيجة المباراة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.
404

بطاقة المباراة :

طرفا المباراة : الناي الأهلي ونادي الزمالك.
المناسبة : الدوري المصري الممتاز.
توقيت المباراة : الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة والساعة 08:00 بتوقيت السعودية والساعة 09:00 بتوقيت الامارات.
حكم المباراة : الحكم ” فيكتور كاساي.
القنوات الناقلة للمباراة : قناة نايل سبورت وقناة الحياة 2 وقناة أون تي في.
ملعب المباراة : برج العرب.
أما فيما يخص موضوع تأجيل المباراة فقد أعلن يوم أمس المدير التنفيذي لإتحاد كرة القدم المصرية تروث ساليم أن المباراة ستقام في موعدها وهو يوم الثلاثاء الموافق 9-2-2016 وأن المباراة سيتم اقامتها على أرض ملعب واستاد برج العرب.
 
بالاضافة الى ذلك فقد تم الاعلان عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الاهلي والزمالك وهو السيد ” فيكتور كاساي ومساعديه فينسل توس وجورجي رنج والحكم الرابع أدام فارلكاس.
كما وننوه أنه تم منع لاعبي النادي الأهلي من الخروج والحديث الى وسائل الاعلان بناء على قرار من مدير الكرة بالنادي الأهلي ” سيد عبد الحفيظ ” وذلك لحين الانتهاء من المباراة.
وقالت مصادر أن مدير الكرة بالنادي الاهلي المصري ” سيد عبد الحفيظ ” قام بتحذير لاعبي الأهلي أنه في حال تصريحهم لأي وسيلة اعلام فانهم سيتعرضون لعقوبات مالية كبيرة.
بالاضافة الى ذلك فقد قرر الجهاز الفني التابع للنادي الأهلي استبعاد اللاعب عماد متعب إثر مشادة وقعت بينه وبين صالح جمعة خلال التدريبات التي يقوم بها الاهلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.